الجمعة 10 مايو 2024

تامر حسني يستعين بمشهد في كرة القدم لتحفيز متابعيه لتحقيق أهدافهم (فيديو)

تامر حسني

فن6-9-2021 | 14:38

نورهان اسامة

استعان الفنان تامر حسني بمشهد في كرة القدم خلال إحدي المباريات، والذي يظهر من خلاله اللاعب يجري بالكرة وسط عدد كبير من اللاعبين، الأمر الذي يجعله يتعثر أكثر من مرة ويقع ومن ثم يقف ثانيةً مصرًا علي إحراز الهدف، والذي يستطيع بالنهاية تحقيقه.

وشارك تامر حسني المشهد عبر حسابه علي "إنستجرام"، مرفقًا بأغنيته "مش تمثال"، وعلق علي الفيديو برسالته لجمهوره، وكتب: "لما شوفت الهدف دا شبهته بمشوار الحياة اللي الإنسان بيمشيه لحد ما يحقق هدفه، رغم طول المشوار والصعوبات اللي بتواجهه والناس المحبطه اللي بتحاول توقفه في وسط مشواره ولإنه مش تمثال فضل يقاوم ويعافر يمين وشمال لحد ما وصل لهدفه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وأغنية "مش تمثال" من فيلم "مش أنا"، من كلمات محمد الاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وإنتاج حسان حسني، وإخراج سارة وفيق، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

يستعد الفنان تامر حسني، لطرح عمل غنائي جديد لم يستقر على بعد على أسم الأغنية، ومن المقرر تسجيلها في أحد استوديوهات الصوت خلال الأسبوع المقبل في القاهرة.

ويعاون "حسني" في الأغنية الجديدة مع الشاعر أحمد المالكي، والملحن إسلام زكي، وتوزيع إلهامي دهيمة، ومن المقرر طرحها عبر قناتة الرسمية عبر "يوتيوب".

وفي وقت سابق، كشفت جامعة الفردوس أن حضور حفل الفنان تامر حسني لن يقتصر على طلاب الجامعة فقط، مؤكدين أن أي طالب من الجامعات الأخرى يستطيع حضور الحفل الغنائي من خلال دفع مصروفات الحفل في خزينة الجامعة.

وكتبت جامعة الفردوس، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يرجى العلم بأن حضور حفل الفنان تامر حسني ليس مقتصرًا على طلاب جامعة الفردوس فقط، بل وطلاب باقي الجامعات أيضًا، وعلى من يرغب في الاشتراك، رجاء التوجه لخزينة الجامعة بمبنى الهندسة لدفع قيمة اشتراك الحفل الغنائي".

Dr.Radwa
Egypt Air