السبت 18 مايو 2024

من نويبع.. أحمد فهمى فى أحدث ظهور له

أحمد فهمي

فن6-9-2021 | 18:22

نورهان اسامة

يستمتع الفنان أحمد فهمي بإجازته الصيفية من مدينة "نويبع" في جنوب سيناء مصر، وشارك صورة عبر حسابه علي "إنستجرام"، والتي يظهر من خلالها في منتصف البحر، مستندًا علي "عوامة"، وعلق على الصورة، وكتب: "نويبع".

أحمد فهمي

ويعيش الفنان أحمد فهمي بالفترة الحالية، حالة من النشاط الفني، حيث يُعرض له بالوقت الحالي فيلم "العارف" والذي يشاركه بطولته النجم أحمد عز، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفي خاطر، ركين سعد، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، ومن تأليف محمد السيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

وتدور أحداث فيلم "العارف" حول فكرة حرب العقول الاحدث في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدي شقق وسط البلد، ويلجأ الي سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدي العصابات الخطيرة.

وفيلم "كازابلانكا" الجزء الثاني والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة أمير كرارة، عمرو عبد الجليل، نيللي كريم، أحمد فهمي، وجاري ترشيح باقي الأبطال المشاركين.

كما يستعد لتصوير مشاهده بفيلم "دماغ عالية"، والذي يشاركه البطولة كلا من مصطفي خاطر، روبي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد الجندي.

والذي تدور أحداثه في إطار من الفانتازيا حول شخص مستهتر وغير مسؤول يعمل علي الزواج من فتاة لتحقيق غرض ما ويبدأ في مغامراته بين الأزمنة المختلفة التي يعود لها، ومنها العصر الفرعوني.

الاكثر قراءة