الأربعاء 15 مايو 2024

الليلة.. خالد يوسف ضيف برنامج الحكاية مع عمرو أديب

خالد يوسف

فن6-9-2021 | 17:24

حسام يونس

يحل المخرج خالد يوسف، الليلة، ضيفاً على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والمذاع على شاشة قناة MBC مصر.

وأعلن خالد يوسف ظهوره مع الإعلامي عمرو أديب، من خلال منشور على حسابه عبر "الفيس بوك"، وكتب: "سأكون معكم على الهواء 11 مساء اليوم بقناة "ام بي سي MBC مصر"، مع الإعلامي الكبير عمرو أديب في برنامج الحكاية، ويسعدني أن يكون لديكم وقتا لمشاهدة اللقاء".

ويعد هذا اللقاء هو الظهور الأول للمخرج خالد يوسف على الشاشات بعد عودته إلى مصر وإعلانه تقديم فيلم جديد باسم " أهلا بكم في باريس".

وتدور أحداث فيلم "أهلا بكم في باريس" حول قصة إنسانية عن معاناة 3 سيدات من جنسية عربية تربطهم صداقة قوية، ومحبوسين في فرنسا داخل إحدي السجون، وحكاية العمل من قصة حقيقية ولسيت من خيال الكاتب.

ويذكر أن المخرج خالد يوسف شارك مؤخراً في تأليف وإخراج فيلم " كارما"، والذي تمر عرضة في 2018، وتدور أحداثه في إطار الدراما حول تشابة حياة رجلين أحدهما رجل مسلم غني يُدعى أدهم تتملكه الطبقية المفرطة، والأخر رجل مسيحي فقير يُدعى وطني يحلم بالثراء، والحصول على كنز، تحدث مفارقة في حياتهما، ويحتل كلا منهما مكان الأخر.

"كارما" من بطولة عمرو سعد، خالد الصاوي، ماجد المصري، غادة عبدالرازق، زينة، وفاء عامر، إيهاب فهمي، مجدي كامل، دلال عبدالعزيز، عمر زهران، سارة التونسي، محمد السويسي، أحمد عفيفي، خالد يوسف.