الخميس 27 يونيو 2024

الخميس.. حسن أبو الروس وزوجته ضيفا «معكم مني الشاذلي»

حسن أبو الروس

فن6-9-2021 | 18:22

نورهان اسامة

يحل الفنان الشاب حسن أبو الروس وزوجته، غادة والي مٌصممة الجارفيك، ضيوفًا للإعلامية مني الشاذلي في برنامجها "معكم مني الشاذلي"، الذي يُذاع عبر قناة cbc وذلك يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ومن المقرر أن يتحدث الفنان حسن أبو الروس عن بعض الكواليس الخاصة لحفل زفافهما، والذي آثار جدلاُ واسعًا عبر مواقع السوشيال ميديا، وذلك بسبب نشر عدد  من النجوم مجموعة من الصور والفيديوهات، التي تظهر إقامة الحفل في مدينة الملاهي، وركوب المعازيم والعروسين على بعض الألعاب.

كما تكشف غادة والي عن تفاصيل معرفتها بزوجتها حسن أبو الروس، وردود أفعالها من بعض أفعاله في بداية التعارف بينهما.

يذكر أن شارك الفنان حسن أبو الروس مؤخرًا، في مسلسل "بنت السلطان" والذي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضان 2021، والعمل من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، ندي موسي، محمد مهران، بيومي فؤاد، أيمن عزب، أمينة العربي، رانيا الملاح، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداق العمل حول "عزة" الفتاة الشعبية التي تجد حياتها علي المحك، فبعد وفاة والدها سلطان، الذي كان أكبر تجار المخدرات في مصر، تقسوا عليها الحياة، وتجبرها عيل حياة لا تشببها في شئ، وعندما تقرر عزة الهرب من قدرها الذي قُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسًا علي عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

كما شارك كضيف شرف في فيلم "الغسالة"، والعمل من بطولة محمد حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمد سلام، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، شيرين رضا، بيومي فؤاد، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.