الثلاثاء 21 مايو 2024

جينيفر بيل جيتس تدعم خطيبها المصري نايل نصار ببطولة للفروسية (صور)

جينيفر بيل جيتس ونايل نصار

فن6-9-2021 | 19:15

محمد أبو زيد

نشرت جينيفر بيل جيتس، ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس صورًا لخطيبها المصري نايل نصار، من إحدى مشاركاته ببطولات الفروسية على حسابها عبر "إنستجرام" لدعمه.

ولد نايل نصار في محافظة المنوفية لأب وأم مصريين، وعندما بلغ سن الـ 5 سنوات انتقل مع أسرته للعيش في  الكويت، في مرحلة الطفولة مارس عدة رياضات منها كرة القدم والتنس والسلة وركوب الخيل، انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعاش في ولاية كاليفورنيا في 2009. 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Jennifer Gates (@jenniferkgates)

 التحق  بجامعة ستانفورد، وحصل منها على درجة البكالورويس في الاقتصاد في 2013، ويجيد نايل نصار 4 لغات هي الإنجليزية والفرنسية والألمانية بجانب اللغة العربية. 

فاز "نصار" بمسابقة الجائزة الكبرى لركوب الخيل فى 2013 وقدرت بمليون دولار، وتأهل إلى نهائيات كأس العالم لقفز الحواجز للاتحاد الدولي للفروسية في 2013 و2014 و2017، وتأهل في دورة ألعاب الفروسية في 2014، وتأهل في دورة الألعاب الأولمبية 2020  إلى نهائي منافسات الفروسية في الأولمبياد في دورة طوكيو 2020.

حقق نايل نصار عدة انجازات أبرزها فوزه بالمركز الأول في سباق لاس فيجاس لقفز الحواجز، والمركز الأول في الجائزة الكبرى بالرباط، وسباق الحصان الوطني، والمركز السابع في كأس العالم لقفز الحواجز، وفي يونيو الماضي حصد المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى "سان جالن" بسويسرا. 

ارتبط  نايل نصار بعلاقة صداقة مع جينيفر بيل جيتس في 2017، وبعد صداقة استمرت 3 سنوات أعلن العام الماضي ارتباطه بها.