الإثنين 30 سبتمبر 2024

عرض فيلم "The Last Duel" في الولايات المتحدة في هذا الموعد

بوستر فيلم The Last Duel

فن6-9-2021 | 22:12

محمد عبدالغني

سيتم عرض فيلم "The Last Duel" في الولايات المتحدة الأمريكة وبريطانيا، في يوم 15 أكتوبر المقبل بواسطة استوديوهات القرن العشرين وذلك بعد أن تم عرضه بمهرجان فينسيا خارج المنافسة الرسمية للمهرجان.

فيلم "The Last Duel" تدور أحداثه في إطار درامي تاريخي من إخراج ريدلي سكوت استنادًا إلى الكتاب الذي يحمل نفس الاسم وتأليف إريك جاغر، مع سيناريو لنيكول هولوفسينر وبن أفليك ومات ديمون.

يدور العمل في فرنسا بـ القرن الرابع عشر، وهو عبارة عن قصة ملحمية من الخيانة والعدالة، والتي ستروي من ثلاث وجهات نظر مختلفة، ويشار الي الفيلم من بطولة مات ديمون وآدم درايفر وجودي كومر وأفليك.

وتم الإعلان عن المشروع مبدئيًا في يوليو 2015، حيث كان فرانسيس لورانس يخطط لتوجيه الفيلم وشون جرانت كتابة السيناريو، ومع ذلك لم يتم الإعلان عن مزيد من المعلومات مؤخراً، وانقضت حقوق الفيلم في النهاية في يوليو 2019، وأعلنت ديدلاين هوليوود أن ريدلي سكوت كان يخطط لإخراج الفيلم مع بن أفليك ومات ديمون، بالإضافة إلى كتابة السيناريو مع نيكول هولوفسينر.

وفي سياق متصل، بدأ تصوير الفيلم في 14 فبراير 2020 في دوردوني، بفرنسا وكان من المقرر أن يتم التصوير في أيرلندا إلا أن صناع الفيلم قرروا أن يبدأ التصوير في فرنسا واستمر التصوير حتى 12 مارس 2020 في قلعة بيرزي لو شاتيل بالقرب من ماكون بورغوندي،مع طاقم تصويرمكون من 300 شخص بما في ذلك  100شخص إضافي.

وأعلنت ديزني، في 13 مارس 2020، أن الاستوديو اضطر إلى تأجيل التصوير إلى أجل غير مسمى وسط مخاوف بشأن الممثلين وطاقم العمل في ضوء جائحة كورونا (كوفيد-19).

بالإضافة إلى قيود السفر في أوروبا ولكن تم استئناف التصوير في نهاية المطاف في أواخر سبتمبر.