الإثنين 24 يونيو 2024

حملات موسعة على الأسواق والمحال التجارية بمدينة قلين في كفر الشيخ

رئيس مدينة قلين

محافظات6-9-2021 | 22:12

محمود سيداحمد

تابع المحاسب فادي شميس، رئيس مدينة قلين التابعة لمحافظة كفرالشيخ، أعمال تمهيد ورصف الطرق، ورفع مخلفات التجريف ومراجعة البنية التحية، والتأكد من صلاحيتها من مياه، وصرف، وغاز، ورفع كفاءة ورصف الطرق وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية والتمهيد لأعمال الرصف ومتابعة عمل صفايات الأمطار بالطريق العام ضمن أعمال الخطة الإستثمارية للرصف.

وشدد رئيس المدينة، على المتابعة الجيدة قبل وضع طبقة السن ودمجها والتأكد من صلاحية البينية التحتية وأعمال تطهير خطوط الصرف الصحى، وذلك لتحسين المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا أن ذلك يأتي تنفيذاً لتكليفات اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، بإستكمال أعمال تمهيد ورصف الطرق لتحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية ولتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين.

 كما تابع رئيس المدينة، استمرار الحملات التموينية، والرقابية، لتكثيف الرقابة علي المحلات التجارية، والمخابز، والمجازر، والمطاعم، والكافيهات، وذلك لتحقيق الأمن الغذائي، ولضمان توصيل الدعم لمستحقيه والعمل على توفير الخبز المدعم بجودة عالية وبشكل يتطابق مع احتياجات المواطن، وكذا التأكيد علي تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية.

بالإضافة إلي تفعيل إرتداء الكمامات الواقية للحد من انتشار فيروس " كورونا " المستجد بالتنسيق مع إدارة التموين والصحة والطب البيطري لمنع احتكار السلع، والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة والبيع بالسعر الرسمي والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح، وكذلك التأكيد على الالتزام باتخاذ الاجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس " كورونا " المستجد.

وقال رئيس المدينة، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك في إطار جهود  بتكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق وتوفير الدعم الكامل للمخابز.

وكان المحاسب فادى عبدالفضيل شميس، رئيس مركز ومدينة قلين، قد قام بمتابعة عدد من الحملات على المرافق وتحسين الخدمات للمواطنين، والاهتمام بالنظافة العامة داخل نطاق الوحدات المحلية بالمركز، وأعمال البناء والتشطيبات بالوحدة البيطرية بقرية الغنيمي.

وقال رئيس مدينة قلين، أنه تابع أيضا أعمال بيارة صرف صحي الغنيمي والإطمئنان على إنتظام العمل بها، وبحث الطلب المقدم من مركز شباب قريه الغنيمي لتخصيص الموقع المجاور للملعب الخماسي لاقامه غرف خلع ملابس وعمل دورات مياه بجانب الملعب، فضلا عن المرور ومتابعة العمل بالوحده الصحيه بقريه الغنيمي.