السبت 18 مايو 2024

هيو جاكمان يتذكر والده بكلمات مؤثرة

هيو جاكمان

فن6-9-2021 | 21:08

محمد عبدالغني

عبر الفنان هيو جاكمان عن اشتياقه لوالده الراحل، مشيراً إلى أنه يشعر بحزن عميق بجانب الامتنان والحب، مؤكداً أن والده كان غير عادي حيث كرس حياته لأهله وعمله وإيمانه.

ونشر "جاكمان"، ظهر اليوم، صورة لوالده الراحل، على حسابه الرسمي عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "في الساعات الأولى من عيد الأب، توفي والدي بسلام، وبينما يسود حزن عميق، أشعر بالامتنان والحب، كان والدي باختصار غير عادي، كرس حياته لأهله وعمله وإيمانه".

وكانت آخر أعمال هيو جاكمان فيلم "Reminiscence"، وتدور أحداثه حول "بانيستر" وهو محقق خاص، يتنقل في عالم الماضي الجذاب من خلال مساعدة عملائه في الوصول إلى الذكريات المفقودة، ويعيش "بانيستر" على أطراف ساحل ميامي الغارق، وتغيرت حياته إلى الأبد عندما تعامل مع عميل جديد، يدعى "ماي فيرغسون"، بينما تصبح مسألة الضياع والعثور بسيطة وخطيرةً فيما يكافح "بانيستر" في العثور على الحقيقة بشأن اختفاء العميل "ماي"، ويكشف عن مؤامرة عنيفة في النهاية.

Reminiscence"" من بطولة ريبيكا فيرجسون، ثانديوي نيوتن، ناتالي مارتينيز، هيو جاكمان، أنجيلا سرافيان، كليف .كورتيس، بريت كولين، دانيال وو، تيري ويبل، توماس فرانسيس مورفي، ومن إخراج، وكتابة ليزا جوي.

وفي سياق متصل، حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 10 ملايين و885 ألف دولار منذ طرحه بدور العرض المختلفة حول العالم 20 أغسطس الماضى حتى آخر إحصائية يوم الجمعة الماضي، وانقسمت الإيرادات بين 3 ملايين و485 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و7 ملايين و400 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم.

الاكثر قراءة