الجمعة 17 مايو 2024

أسماء أبو اليزيد تروج لمسلسل «الآنسة فرح ج3»(صور)

أسماء أبو اليزيد

فن6-9-2021 | 22:05

حسام يونس

روجت الفنان أسماء أبو اليزيد، لأحدث أعمالها الدرامية مسلسل "الآنسة فرج ج3"، من خلال نشر صورة من كواليس تصوير الجزء الثالث من العمل.

ونشرت "أبو اليزيد" الصورة على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "فرح، الآنسة فرح 3".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Asma Abulyazeid (@asma.abulyazeid)

"الآنسة فرح ج3" من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، محمد الكيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، مهدي السيد، محمد العمروسي،  جيلان علاء، هبة داغر، و سيناريو وحوارمحمود عزت، عمرو مدحت، وإخراج وائل فرج، وإنتاج إس للانتاج الفني والإعلامي.

وتدور أحداث العمل في إطار الدراما، بعد أن بدأت الحياة تبتسم من جديد لفرح وأن متاعبها وأحزانها ولت، خاصة بعد زواجها من طارق في نهاية الموسم الثاني، تكتشف فرح ثمة متاعب جديدة تلوح في اﻷفق.

وتنتظر الفنانة أسماء أبو اليزيد، عرض فيلمه الجديد "30 مارس"، حيث من المقرر عرضة في 8 سبتمبر المقبل، وتدور أحداث العمل حول  رحلة "علي" الهارب من جريمة قتل لا يعرف حتى هل ارتكبها أم لا، فيبدأ في جمع خطوط الحقيقة بمساعدة صديقه المحامي وجارته، ومع مرور الوقت يجد نفسه يتورّط في قضايا أخطر بكثير مما تصوّر، تجعله على حافة الجنون أو القتل.

"30 مارس" من بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، آية سليم، محمد علي رزق، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، خالد الصاوي، صبري فواز، ندى موسى، محمد شاهين، وتأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسي.