الأربعاء 15 مايو 2024

القصة كاملة لشاب أشعل النيران بجسده بمصر القديمة (فيديو وصور)

المجني عليه

الجريمة7-9-2021 | 16:41

هايدي شعبان

 "اشترى بنزين وولع في نفسه وجري في الشارع.."، واقعة مأساوية شهدتها منطقة مصر القديمة فبدلا أن يفكر الشاب الثلاثيني، يدعى أيمن، في تكوين حياة كريمة لبناته التؤام، أقدم على شراء بنزين وإشعال النيران بجسده حتى لفظ أنفاسه الأخيرة فانتقلت محررة بوابة "دار الهلال "لمكان الواقعة لكشف ملابساتها.

في البداية أوضح إمام، ابن عم المتوفي، أن أيمن كان عائدا من عمله كالمعتاد لكن يوجد بيده زجاجة يحاول يخفيها عن الجميع ونادينا عليه ليجلس معنا على أحد المقاهي لكن لم يستجب واتجه مسرعا إلى مسكنه وبعدها بحوالي 5 دقائق سمعنا عويل وصراخ ووجدنا أيمن نازلا من مسكنة والنيران تلتهم جسده فأسرعنا نحوه وحاولنا إخماد النيران ببطانية.

وتابع حديثه ل"دار الهلال" قائلا اسرعنا به لأحدى المستشفيات ولم يكن بها مكانا فارغا فذهبنا لمستشفى الدمرداش التي حاولت إسعافه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى ذاكرا أن جروح أيمن كانت بمنطقة الظهر والقدمين وكانت بسيطة.

وأشار إلى أن أيمن كانت تأتيه حالة نفسية مرارا وتحدث له بعض المضاعفات لكنه لم يأذي نفسه ولم يصيب أحد من قبل.

و اختطفت منه عمة المتوفي موضحة "لدار الهلال" أن ما حدث لأيمن ليس له أي صلة بوفاة والدته كما قيل عنه موضحة أن والدة أيمن متوفية منذ سنوات عديدة كما أن أيمن لم يسبق وتشاجر مع والده كما قيل ولا يوجد أدني خلافات مالية بينهما لكن ما حدث له هو بسبب مروره بأزمة نفسية.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة إخطارا من مستشفى القصر العيني مفاداه استقبالهم مواطن مصاب بحرق لهبي بمناطق متفرقة بالجسد ومقيم بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين صحته وبسؤال شهود العيان أفادوا بأنهم تفاجئوا بنزول الشاب من مسكنة والنيران تأكل جسده وحاولوا إنقاذه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال المصاب استدل بكونه يعاني من مرض نفسي واعترف بأنه هو من قام باشعال النيران بنفسه ولم يتهم أحد بفعل ذلك به.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Ffb.watch%2F7R_ynU5cyX%2F%3Ffbclid%3DIwAR107HLEuG8QLV7VWOdsZX708M0v7nYvkm2GquXy2IKY6onivMX5Mt1LdME&h=AT3SGX4rp6lPf194YwE1g-wIx1QzKfsRu7BeyCCEJyWnEJj5qnXpkA_LQY9zfuzonIlP5OaPPJ7bRWcCbXvMQi5fvVZQCHtUZW5AJXSPlW_2nLrC94k1E8fZqv79yfjOevTLiQ

الشاب