الخميس 27 يونيو 2024

محمود مسلم: إيمان الشعب بالرئيس السيسي هو العامل الأساسي لمواجهة الشائعات

الكاتب الصحفي محمود مسلم خلال ندوته في بوابة دار الهلال

أخبار7-9-2021 | 14:56

إسراء خالد

قال الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، إن منصات التواصل الاجتماعي على المستوى الدولي يجب التعامل معها في إطار السياسات الحاكمة لها.

وأوضح مسلم خلال منتدي بوابة دار الهلال السياسي تحت عنوان "دور القوة الناعمة في الجمهورية الجديدة" اليوم والتي عقدت بقاعة فكري باشا أباظة، أنه يجب مواكبة مواقع التواصل الاجتماعي، في الإطار المشروع، إذ أنه لا يمكن غلق ما يروج الشائعات منها نظرا لأنها وسيلة عالمية.

وأكد أن إيمان الشعب بالرئيس عبد الفتاح السيسي هو العامل الأساسي لمواجهة الشائعات التي تروج لها مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل اطلاعهم على المشروعات التنموية الحقيقية المتواجدة على أرض الواقع.

وأعلن الكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال انطلاق منتدى بوابة دار الهلال السياسي اليوم، حيث عقدت اليوم الندوة الأولى له بحضور الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ.

وأكد ناجح، أن المنتدى السياسي لبوابة دار الهلال، يناقش القوى الناعمة وتأثيرها واستعداد مصر لعهد الجمهورية الجديدة، مرحبا بالكاتب الصحفي محمود مسلم.

وأضاف رئيس تحرير بوابة "دار الهلال" أن محمود مسلم هو صديق قديم وصاحب تجربة صحفية ملهمة في الصحافة المصرية.