الأحد 16 يونيو 2024

رئيس «إعلام الشيوخ» يطالب بوجود جمعيات وطنية لحقوق الإنسان

محمود مسلم

أخبار7-9-2021 | 15:40

أماني محمد

طالب الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، بضرورة وجود جمعيات وطنية لحقوق الإنسان، مضيفا أنه يجب الاهتمام بالحقوق السياسية بإيجاد جمعيات لحقوق الإنسان لا تتلقى تمويلات من الخارج.

 

وأكد مسلم خلال منتدي بوابة دار الهلال السياسي تحت عنوان "دور القوة الناعمة في الجمهورية الجديدة" اليوم بمؤسسة دار الهلال، أن الدولة حريصة على دعم الفقراء طوال الوقت من خلال خطوات اتخذتها منها القضاء على العشوائيات وانتشال المواطنين من تردي الأوضاع في مناطق مثل بطن البقرة وعزبة الهجانة.

 

وأوضح أنه يؤيد فكرة وجود منظور شامل لحقوق الإنسان في مصر، لافتا إلى أنه يمكن للمجلس القومي لحقوق الإنسان تقديم التمويل اللازم للجمعيات بدلا من أن تتلقى تمويلات من الخارج.

 

وأعلن الكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال انطلاق منتدى بوابة دار الهلال السياسي اليوم، حيث عقدت اليوم الندوة الأولى له بحضور الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ.

 

وأكد ناجح أن المنتدى السياسي لبوابة دار الهلال أن المنتدى اليوم يناقش القوى الناعمة وتأثيرها واستعداد مصر لعهد الجمهورية الجديدة، مرحبا بالكاتب الصحفي محمود مسلم.

 

وأضاف خالد ناجح ان محمود مسلم هو صديق قديم وصاحب تجربة صحفية ملهمة في الصحافة المصرية.