الخميس 30 مايو 2024

موجز أخبار التعليم في مصر اليوم الثلاثاء.. رابط نتيجة اختبارات قدرات كلية الشرطة

كلية الشرطة

تحقيقات7-9-2021 | 15:34

إسراء خالد

تنشر بوابة «دار الهلال» موجزًا لأخبار التعليم في مصر اليوم الثلاثاء 7-9-2021، إذ جاء في أهم الأخبار العاجلة بقطاع التعليم، في منتصف اليوم، إعلان وزارة الداخلية أن نتائج جميع الاختبارات الخاصة بالطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، وتحديد مواعيد الاختبارات يكون من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت، ورصد فريق مكافحة الغش الإلكترونى عدد (5) حالات غش بامتحان الدور الثاني اليوم بالثانوية العامة.

أخبار التعليم اليوم

ومن أهم أخبار التعليم اليوم، تلقي غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم عدة ملاحظات، حيث رصد فريق مكافحة الغش الإلكترونى عدد (5) حالات غش، بالإضافة إلى حالة انتحال صفة طالبة، بينها:

- محافظة القاهرة تم ضبط الطالب (م.م.ح) عقب قيامه باستخدام جهاز الهاتف المحمول فى نشر أحد أجزاء أسئلة امتحان مادة (التاريخ) عبر الإنترنت وقد تم التحفظ على جهاز الهاتف المستخدم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطالب المذكور.

- محافظة القاهرة تم ضبط الطالبة (د.ي.ع) لقيامها بانتحال صفة الطالبة (ت.ر.ع) فى امتحان الفيزياء وقد تم تحرير محضر شرطة حيال الطالبة المنتحلة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

أخبار وزارة التربية والتعليم 

وتضمنت أخبار وزارة التربية والتعليم، انطلاق صباح غدٍ الأربعاء فعاليات مُنتدى مصر للتعاون الدولي والتمويل الإنمائي ICF Egypt 2020، في نسخته الأولى، الذي تنظمه وزارة التعاون الدولي، بالقاهرة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، ويستمر لمدة يومين، بمشاركة رفيعة المستوى على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

وتشهد فعاليات المنتدى - الذي يجمع بين الحضور الفعلي والافتراضي- انعقاد 5 جلسات حوارية حول دور الشراكات متعددة الأطراف في جهود إعادة البناء ما بعد كوفيد 19، وتعزيز آليات التمويل الدولي للتوافق مع أهداف التنمية المستدامة 2030، وتشجيع مشاركة القطاع الخاص في التنمية من خلال التعاون الدولي، والتحول الأخضر: الفرص والتحديات التي تواجه الدول النامية، بالإضافة إلى الجلسة الختامية حول الاستثمار في رأس المال البشري.

 أهم أخبار التربية والتعليم

ومن بين أهم أخبار التربية والتعليم، إعلان وزارة الداخلية أن نتائج جميع الاختبارات الخاصة بالطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، وتحديد مواعيد الاختبارات يكون من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت؛ للتيسير على الطلاب، وأولياء أمورهم متابعة النتائج دون الحاجة للذهاب لمقر أكاديمية الشرطة.

يمكن الحصول على نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021 ومعرفة مواعيد الاختبارات التالية من خلال الدخول على الرابط.

ثم الضغط على نتائج الاختبارات، لمعرفة نتيجة الاختبار الذي خضع له الطالب، وفي حالة تم اجتيازه، يعرض له الموقع موعد الاختبار القادم، وفي حالة عدم الاجتياز يوضح له الموقع إذا كان الاختبار يقبل الإعادة أم لا.

أقرأ أيضًا:

تنسيق الجامعات 2021.. موعد التقديم بالمرحلة الثالثة والكليات المتاحة

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات 2021.. من هنا

موعد فتح باب التحويلات بين الجامعات لتقليل الاغتراب