الأربعاء 15 مايو 2024

علاج لحب الشباب يغير حياة شاب بشكل لا يصدق (فيديو)

علاج لحب الشباب يغير حياة شاب بشكل لا يصدق

الهلال لايت 7-9-2021 | 15:57

مى كامل

كيرت هو شاب أمريكي يعيش في ولاية لويزيانا، كان يعاني من حب الشباب في وجهه، ولهذا السبب قرر معالجة حب الشباب والذهاب إلى أحد الأطباء ، كان ذلك عام 2019 لكن النتيجة كانت لا تصدق.

وعلى حسب قناة " ترولي " على اليوتيوب والتي قامت بعمل تقرير مصور مع كيرب والذي قال أنه عندما ذهب للطبيب لمعالجة حب الشباب ، قام الطبيب بوصف أحد الأدوية، والتي قام كيرب بالانتظام عليها لمدة خمسة أشهر متواصلة ، لكنه لاحظ أن حب الشباب قد اختفي بالفعل، لكن أجزاء من جلده بدأت بتغيير لونها إلى اللون الأفتح بكثير من درجة لون جلده الحقيقي.

كيرب هو شاب أسمر البشرة، وبعد استخدامه العلاج الموصوف له لحب الشباب، بدأ لون جلده يتغير لونه إلى الأفتح، ولكن في صورة بقع، حتي انتشر ذلك في جسده ليصبح، وكأنه مصابا بمرض البهاق.

كان ذلك بعد عدة مراحل مر بها بعد استخدام الدواء الموصوف، فلقد تغيرت حالة جسده تمامًا ، حيث بدأ جلده في البداية بالإحمرار، ثم بدأت بشرته في تكوين طبقات قابلة للتقشير، إلى أن ظهرت البقع البيضاء تدريجيًا ، كل ذلك أصاب جسده بالكامل حتي الأصابع والأظافر أيضا .

في البداية كنت أحاول الاختباء من والدتي وأشقائي وأصدقائي.

وعندما ذهب لطبيب آخر أخبره بأنه قد نجا من الموت لأن الدواء الموصوف كان قد تأثر بالرئة، وكان يسألني كيف تستطيع التنفس، وأنه محظوظ لوصوله في الوقت المناسب ، كما أن شعري بدأ يتساقط وكأنني أصبت بالسرطان.

ولكن مع مرور الوقت كنت قد فقدت ثقتي بنفسي وأشعر بأنني أصبحت شخصا دميما ، وبدأت أرتدي أشياء كثيفة على جسدي حتي أخفيه عن العالم أرتدي الكليات، والجاكت الطويل الذي يغطي ذراعي، كان كل هذا في حوالي عام، ثم بدأت في  تقبل جسدي الجديد، والآن أعمل كموديل وأقوم بتصوير جلسات عديدة، وأصبح لدي العديد من المتابعين، وأقول لكل شخص يمر بمثل حالتي، اعطي نفسك فرصة حتي تتقبل جسدك على ما هو.

Dr.Radwa
Egypt Air