الأحد 2 يونيو 2024

باستوري: أريد تقديم نفسي من جديد.. وأحلم بالعودة لمنتخب الأرجنتين

خافيير باستوري

ملاعب الهلال7-9-2021 | 16:07

أكد اللاعب الأرجنتيني خافيير باستوري، اليوم الثلاثاء خلال تقديمه لاعبا رسميا في صفوف فريق إلتشي، أنه بعد عدة أشهر من الإصابة، كان بحاجة إلى إظهار إمكاناته وتقديم نفسه مرة أخرى في بطولة مثل الدوري الإسباني، كما أقر بأنها تشهد تقديم كرة قدم جيدة.

وقال اللاعب الدولي صاحب الـ32 عاما: "هنا تُقدم المتعة وأنا سعيد بذلك"، مشيرا إلى أنه ما زال أمامه "عامان أو ثلاثة" يقدم خلالها أعلى مستوى في كرة القدم".

وكشف باستوري الذي تم تقديمه في ملعب مارتينيز فاليرو أمام نحو 500 متفرج، أن إلتشي كان أول ناد يهتم بالتعاقد معه بعد فسخ عقده مع روما وهذا "أثار الكثير من الحماس" بداخله.

وتابع: "كنت أرغب في تجربة هذا الدوري واللعب في إسبانيا. إنه ناد يضم العديد من اللاعبين الأرجنتينيين الذين تحدثوا معي جيدا عن النادي والبطولة".

وأردف "الوصول إلى المراكز العشرة الأولى سيكون أمرا رائعا تماما"، مضيفا أنه نسي تماما إصابة الفخذ التي أبعدته عن اللعب لأكثر من عام ونصف.

وأعرب خافيير باستوري عن أمله في تقديم أداء على مستوى عال مع إلتشي للعودة للمنتخب الأرجنتيني، وهو الأمر الذي وصفه بـ "الحلم".

كما أعرب أيضا عن أسفه للصورة التي قدمتها كرة القدم في أمريكا الجنوبية بعد إيقاف مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم قطر 2022.