الجمعة 27 سبتمبر 2024

دينا الشربيني تشارك أحمد خالد صالح في «آخر دور»

أحمد خالد صالح ودينا الشربيني

فن7-9-2021 | 16:21

نورهان اسامة

يواصل صناع مسلسل "آخر دور" إنهاء تحضيرات العمل الأخيرة للبدء في تصوير أولي حلقاته خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وتعاقدت الفنانة دينا الشربيني رسميًا مع الفنان أحمد خالد صالح، للمشاركة في بطولة مسلسل "آخر دور"، وجاري ترشيح باقي فريق العمل، فيما يجري المخرج المعاينات علي الأماكن التي ستشهد تصوير أحداث العمل لبدء التصوير قريبًا.

ومن المقرر أن يتم عرض حلقات مسلسل "آخر دور" عبر منصة شاهد الإلكترونية، والعمل يتكون من 12 حلقة، تُعرض خلال الموسم الشتوي المقبل.

ويعد مسلسل "آخر دور" هو العمل الثاني علي التوالي الذي يجمع بين أحمد خالد صالح، ودينا الشربيني، حيث تشاركا مؤخرصا في فيلم "30 مارس" والذي من المقرر طرحه غدًا الأربعاء 8 سبتمبر بجميع دور العرض.

وتتمحور قصة فيلم "30 مارس" حول حادث مفاجئ يقلب حياة الأبطال رأسًا علي عقب، والعمل من بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، خالد الصاوي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، ندي موسي، صبري فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد علي رزق، أحمد خالد صالح، إضافة إلي عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم الفنانة نيللي كريم، ومن تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسي.

وجاء تحديد موعد طرح الفيلم بعد الانتهاء الكامل من تصوير أحداثه، إضافة إلي إنتهاء المخرج أحمد خالد موسي من مونتاج ومكساج الفيلم، بعد عام كامل من التصوير حيث بدء تصويره في شهر سبتمبر الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب ظروف إنتشار فيروس كورونا.