الخميس 16 مايو 2024

بعد تحريره.. الرئيس السيسي يرسل هدية لطفل أسيوط المختطف

طفل أسيوط المختطف

محافظات7-9-2021 | 16:51

محمد إبراهيم

كشف وفد من أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أرسل هدية للطفل أمير نادي عزت المختطف بعد نجاح أجهزة الأمن المصرية في تحريره من خاطفيه وإعادته لأسرته سالما.

 

وحرص وفد من أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط ضم عددا من أعضاء مجلس النواب وهم النائب أحمد حسين جودة والنائب أحمد الشناوي وعدد من أمناء الأمانات النوعية وهيئة مكتب أمانة مركز ساحل سليم، برئاسة عمرو جمال بتقديم هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي للطفل المختطف والذي تم تحريره.

 

وكانت هدية الرئيس عبارة عن دراجة للطفل أمير وأجهزة كهربائية منزلية كاملة إلى أسرته عقب تحريره من أيدي تشكيل عصابي مسلح قام بخطفه قبل يومين وعودته سالما إلى أحضان أسرته بمنزلهم بقرية الشامية بمركز ساحل سليم.

 

وأكد المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة على حرص الرئيس ومشاركته الأفراح مع أسرة الطفل "أمير" بمناسبة رجوعه سالما إلى أحضان والديه وأسرته وأهل قريته وهى لفتة طيبة اعتاد عليها المواطنون بأن يشاركهم الرئيس كل لحظاتهم ودائما ما يكون على دراية كاملة بكل ما يحيط بأبناء شعبه ويتابعهم في لحظاتهم المختلفة.

 

وتقدم المهندس ياسر عمر بالشكر لوزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق لليقظة والحرفية التي تعامل بها رجال الشرطة مع الواقعة وتمكنهم من ضبط الجناة في أسرع وقت، كما تقدم بالشكر للواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط وقطاع الأمن الوطني والأمن العام، مؤكدا أنهم عيون مصر الساهرة على شعب مصر وسيظلون هم حماة وطنهم وشعبهم من أيدي المخربين والخارجين عن القانون.

 

وكانت قوات أمن أسيوط قد نجحت في تحديد مكان الطفل المختطف عقب اختطافه بـ٢٤ ساعة وتحرير الطفل أمير نادي عزت من خاطفيه صباح أمس الاثنين وعاد لأهله بعد القبض على المتهمين ومصرع أحدهم وتم نقلهم إلى مقر قسم شرطة ساحل سليم تحت حراسة مشددة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.