الإثنين 6 مايو 2024

بوابة «دار الهلال» تكرم رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ (صور)

تكريم الدكتور محمود مسلم

أخبار7-9-2021 | 18:21

إسراء خالد

كرمت بوابة «دار الهلال» الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، وقدم الكاتب الصحفي خالد ناجح  رئيس تحرير بوابة دار الهلال، درع البوابة للدكتور محمود مسلم، في ختام فعاليات الندوة التي عقدتها دار الهلال معه اليوم، بقاعة فكري باشا أباظة بمقر المؤسسة.

وأعلن الكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال، انطلاق منتدى بوابة دار الهلال السياسي اليوم، حيث عقدت اليوم الندوة الأولى له مع د. محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، تحت عنوان «دور القوة الناعمة في الجمهورية الجديدة» 

وأكد ناجح أن المنتدى السياسي لبوابة دار الهلال، يناقش القوى الناعمة وتأثيرها واستعداد مصر لعهد الجمهورية الجديدة، مرحبا بالكاتب الصحفي محمود مسلم، مضيفًا أن محمود مسلم هو صديق قديم وصاحب تجربة صحفية ملهمة في الصحافة المصرية.

وأوضح مسلم خلال منتدي بوابة دار الهلال السياسي اليوم، أن اختزال الوعي في وسائل الإعلام فقط هو اعتقاد خاطئ، فالاهتمام بقضية الوعي يشمل المؤسسات الدينية والتعليمية والشبابية، القادرة على التواصل المباشر مع المواطنين، والعمل على رفع الوعي لدى كافة الفئات بالمجتمع.

وأكد أن قضية الوعي تتطلب تضافر جميع الجهات المعنية لتحقيق النتائج المرجوة، والحرص على التواصل بشكل مباشر مع الفئات المنشودة.

وشدد على أن الرئيس السيسي يحظى برؤية اقتصادية واسعة، إذ أصبح أي قرار يتم اتخاذه يرتبط بشكل أساسي بشق اقتصادي، وهادف لتعزيز الاقتصاد المصري، منوهًا إلى أننا يجب أن ننحاز إلى كافة الطفرات التي يشرع بها الرئيس السيسي لتحقيق نهضة تنموية، ومن بينها طفرة الطاقة والكهرباء والسعي لتصديرهما للخارج.

وأشار خلال الندوة إلى أن إيمان الشعب بالرئيس عبد الفتاح السيسي هو العامل الأساسي لمواجهة الشائعات التي تروج لها مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل اطلاعهم على المشروعات التنموية الحقيقية المتواجدة على أرض الواقع.

 

Egypt Air