الخميس 2 مايو 2024

إياد نصار يتعاقد مع «الفارس للسينما».. اعرف التفاصيل

إياد نصار

فن7-9-2021 | 19:08

رضوى سمير

تعاقد الفنان إياد نصار على بطولة فيلم جديد من تأليف مصطفى البربري، وإخراج روجينا بسالي.

 وجار تحديد باقي الأبطال، والاتفاق النهائي على اسم الفيلم الذي تخوض به "الفارس للسينما" تجربتها الإنتاجية الثانية بعد فيلم "استدعاء ولي عمرو"، من إخراج أحمد البدري، وتأليف محمد سمير مبروك، وبطولة حورية فرغلي، ومحمد عز، وسماح أنور، وصبري فواز، ومحمد لطفي .

 وفي سياق متصل، تنوي الجهة المنتجة توفير كافة الجهود لتقديم عمل متميز، حيث تجرى الاستعدادات على قدم وساق للتعاقد مع باقي الأسماء المرشحة للمشاركة في البطولة، والمقرر أن تشهد العديد من المفاجآت، والتي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، كما يشهد الفيلم مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف، وعقب الانتهاء من التعاقدات سوف تبدأ المخرجة روجينا بسالي معاينة أماكن التصوير على أن تبدأ تصوير المشاهد الأولى خلال الفترة القليلة المقبلة. 

وأعلن إياد نصار، مواعيد عرض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" على مسرح كايرو شو، حيث شارك البوستر الدعائي للمسرحية عبر حسابه على "إنستجرام"، والتي يظهر من خلالها بجانب يحيى الفخراني، والفنان شريف دسوقي، وكارمن سليمان، سماء إبراهيم، محمد الشرنوبي.

وعلق الفنان إياد نصار على الصورة، فكتب: "عروض مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، مستمرة على كايرو ماركيي، cairo show، مسرح فستيفال سيتي.. نوعدكم تعيشوا تجربة مختلفة مع نجوم مميزين، أيام 9- 10- 16- 17 سبتمبر".

مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"من بطولة يحيى الفخراني، شريف الدسوقي، إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، سما إبراهيم، لبني ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس، إسماعيل فرغلي، ومن إنتاج مسرح كايرو شو، وإخراج مجدي الهواري".

وتدور مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" في أجواء ألف ليلة وليلة، الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية، من التشويق والصراع الغنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر.

Dr.Randa
Dr.Radwa