الثلاثاء 21 مايو 2024

موضة مكياج خريف 2021.. الشفاه لامعة قوية و«العيون» خضراء

موضة مكياج

سيدتي7-9-2021 | 21:56

أسماء حامد

تستعد النساء مع استقبال المواسم الجديدة متابعة أحدث اتجاهات موضة الأزياء والمكياج وغيرها من صيحات الموضة للظهور باطلالات جديدة ومميزة الموسم المقبل.

ويعتبر المكياج العصري الأبرز في موسم الخريف والشتاء، حيث تحرص الكثير من الفتيات والنساء على تطبيق المكياج باحترافية في موسم الخريف والشتاء.

 لذلك نكشف لك  في السطور التالية احدث اتجاهات موضة مكياج خريف 2021. 

موضة مكياج خريف 2021


وسيطرت ألوان الباستيل والترابية على  اتجاهات موضة مكياج خريف 2021، وفقا لموقع" glamour"، المتخصص في الموضة والجمال، حيث ظهرت الظلال ذات القاعدة الرمادية بدلاً من اللون الأبيض التقليدي لإضفاء لمسة عتيقة .

الشفاه اللامعة  القوية موضة مكياج خريف 2021

ومن أبرز صيحات مكياج خريف 2021، الشفاه  اللامعة الكثيفة لمنحك مظهر جذاب مع التركيز على الشفاه المثيرة الجذابة اللامعة وهي مثالية لإلقاء نظرة  قوية، وعندما يزداد الطقس  برودة ،  بإمكانك تجربة صبغة التوت ، وقومِِ بإقرانه مع بطانة أغمق من أجل أجواء التسعينيات الحقيقية.

الآيلاينر الأزرق والكحل الملون
وأيضا يأتي الايلاينر  الازرق ضمن موضة مكياج خريف 2021، ويكون مناسبًا للعب بمكياج العيون، وأيضا ظهر الكحل الملون للموسم المقبل لعيون جذابة ومميزة، مع بطانة كريمية رائعة.

أخضر مستوحى من الغابات للعيون في خريف 2021

وفي خريف 2021، بمكانك استبدال  اللون الأخضر الليموني  الذي ظهر بقوة خلال موسم الصيف إلى لون مسوحاة من الغابة  الخضراء  مع ألوان الاخضر العميقة الملطخة ببراعة عبر عينيك، مع الماسكارا الكثيفة  .