الجمعة 21 يونيو 2024

أكرم حسنى يكشف عن مشاركة الطفلة ريما بأحدث أعماله

أكرم حسني

فن7-9-2021 | 22:26

رضوى سمير

تعاقد الفنان أكرم حسني أخيرًا على المشاركة ببطولة مسلسل كوميدي يحمل اسم "مكتوب عليا"، من تأليف إيهاب بليبل، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

ونشر صورة، عبر "إنستجرام"، تجمعه بالطفلة ريما مصطفى، وعلّق عليها قائلًا: "جلسات عمل تجمع الفنانة الكبيرة ريما مع الوجه الصاعد"، وعلقت الطفلة ريما على الصورة: "بحبك جدًا وفرحانة جدًا بوجودي معك في مكان واحد".

ويواصل المؤلف إيهاب بليبل كتابة حلقات العمل، فيما يقوم المخرج خالد الحلفاوي بترشيح الأبطال المشاركين، خاصة أن الشركة المنتجة تنوي المشاركة بالمسلسل ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022، وتجرى حالياً اجتماعات مكثفة بين المؤلف والمخرج وبطل العمل أكرم حسني مع المنتج كريم أبو ذكري، والذي يتعاون مع أكرم للمرة الثانية بعد نجاحهما معا في مسلسل "الوصية".

على الصعيد الآخر حقق فيديو كليب أغنية "لو كنت" لـ هيفاء وهبي وأكرم حسني، نجاحًا كبيرًا، حيث تقترب من 33 مليون مشاهدة، عبر القناة الرسمية "يوتيوب" بعد شهرين من طرحها.

وتقول كلمات أغنية لو كنت: "لو كنت أرنب كان أكيد ها يبقي الفيل صديقي.. لو كنت مجلة كنت هاكون سمير مش هابقي ميكي.. لو كنت خاتم طبعًا كنت ها تألمظ عليكي.. لو كنت جبل طارق أنا كنت سألتك عن مضيقي.. لو كنت مسابقة كنت هابقي مسابقة اختيار ملكات جمال وأشوف بنات جمال وهناك أنا هاشتكيكي".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

 

الاكثر قراءة