الجمعة 17 مايو 2024

عامل نظافة أشعل النار في المنزل فقتل زوجته وابنه بالإسكندرية

النيران

محافظات7-9-2021 | 23:25

أحمد علي

قرر المستشار أحمد جمال، رئيس نيابة اول العامرية، حبس عامل نظافة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بتهمة الحريق العمد زوجته وابنيه أحدهما 4 سنوات ونصف وشقيقه 7 سنوات، ما تسبب فى مصرع الزوجة والابن الأصغر، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وندب مصلحة الطب الشرعي للكشف على الجثتين لبيان سبب الوفاة.

تلقي اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مستشفى رأس التين العام يفيد استقبالهم ربة منزل وطفليها بمصابين بحروق بالغة، وعلى الفور انتقل إلى المستشفى ضباط مباحث قسم شرطة أول العامرية، وبسؤال أهالي الزوجة اتهموا زوجها عامل النظافة، في العقد الخامس، بالتسبب فى إشعال النيران بالشقة سكنه.


وأضافت التحقيقات أنه حدثت مشادة بين المتهم وزوجته بسبب بنطلون مقطوع قام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب ثم سكب مادة سريعة الإشتعال وأشعل النيران فى الشقة ما أدى لإصابة زوجته وابنيه بحروق بالغة وفر هاربا.

على الفور تم عمل كمين وألقى القبض على الزوج المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات، وفى وقت لاحق تلقت النيابة العامة اخطارا من المستشفى يفيد وفاة الزوجة وأحد الطفلين متأثرين بإصابتهما جراء الحريق، تم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.