الأربعاء 29 مايو 2024

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبو سمبل بأسوان

حادث

الجريمة8-9-2021 | 11:07

فاتن السكري

 

لقى شخص مصرعه بينما تعرض 4 أشخاص أخرين لإصابات متفرقة بالجسم جراء حادث إنقلاب سيارة ربع نقل ناحية الكيلو 110 طريق أسوان أبو سمبل، جنوب محافظة أسوان.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى وجارى الكشف على المصابين واتخاذ الإجراءات اللازمة سواء بالخروج بعد تحسن حالتهم أو الدخول فى الأقسام المختلفة لاستكمال العلاج.

تلقى مرفق إسعاف أسوان ، اليوم إخطارا يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة نقل بطريق أسوان أبو سمبل السياحى، وتم الدفع بسيارات إسعاف لمكان الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذه أبرز مخاطر السرعة الزائدة أثناء القيادة:

يفرح الكثير من الشباب بالسرعات الزائدة أثناء القيادة، خاصة على الطرق السريعة، وعلى الرغم من قلة الحوادث المرورية في الكثير من الدول الأوروبية، إلا أن العكس هو الصحيح في الدول العربية. وذلك أن القليل فقط يدرك مخاطر القيادة السريعة، ولا يوجد لدى أغلبهم مفهوم القيادة الآمنة. في التالي نستعرض مخاطر القيادة السريعة وكيف يمكن تجنبها

السرعة المعتدلة:

يجب عليك أثناء القيادة عدم تجاوز السرعات المقررة على الطرق، بعض الطرق تحدد السرعات بحد أقصي 120 كيلو متر في الساعة، وهناك العديد من الدراسات التي أثبتت أن الفارق الزمني في الوصول إلى هدفك في حال القيادة على سرعة 80 كم/ساعة، يزداد دقائق قليلة جداً عن القيادة بسرعة 120 كم/ساعة. لكن في حال القيادة الآمنة فإنك لا تعرض نفسك لخطر الحوادث المميتة.