الثلاثاء 14 مايو 2024

بالصور.. ننفرد بنشر أحداث الحلقتين الأولى والثانية لمسلسل مصطفى شعبان

24-5-2017 | 21:34

تنفرد بوابة "الهلال اليوم" بنشر أحداث الحلقة الأولى والثانية، من مسلسل "اللهم أني صائم"، للفنان مصطفى شعبان.

تبدأ أحداث الحلقة الأولى بظهور "علي" بطل المسلسل والذي يقوم به الفنان مصطفى شعبان، الأخ الوحيد لأشقائه البنات، أحداهما تقوم بدور وفاء صادق وهي شقيقته الكبرى، والأخرى مي نور الشريف الشقيقة الأصغر.

تظهر الأم في الكادر الثالث وهي الفنانة ماجدة زكي، والتي تعتبر على الابن المدلل لها، ويعيش على هو وزوجته، والتي تقوم بدورها الفنانة ندا موسى، معهم في منزل، تعتقد أسرة على أنه يعمل بوظيفة مرموقة، إلا أن الحلقة الأولى تكشف عن الوظيفة الحقيقية لعلى نصاب محتال، يجلس "على" مع صديقه والمقرب والذي يقوم بدوره الفنان، خالد عليش، وهم على أحد المقاهي يتفقان على خطة جديدة للنصب والاحتيال، ويتضح أن على نصاب ومحتال يقوم بالنصب على كبار رجال الأعمال.

يبدو على زوجة علي حبها الشديد له، وتظهر كمغلوبة على أمرها، تعانى من أفعاله، تعيش قلقاً بسبب عدم علمها بمصدر رزقه، وشعورها بكذبه أغلب الوقت، و لكنها لم تجد من تشكو له، خاصة وأنا الأم دائماً ما تبرر له أفعاله، وتنتهي الحلقة الأولى.

تبدأ الحلقة الثانية بدخول علي وصديقه، إحدى البنوك، منتحلين صفة موظفين بداخله ليقوما بعملية نصب كبيرة، وقبل انكشاف الأمر يهرب علي إلى منزله ويقابل زوجته وشقيقتاه ووالدته بدم بارد دون أن يدرى أحد عن مصائبه.

ثم تبدأ الشرطة في كشف أمره على يد الضابط ياسين، والذي يقوم بدوره محمد أحمد ماهر، فيضطر التنكر بشخصية جديدة ووظيفة جديدة، ويقابل فتاة فاتنة الجمال والتي تقوم بدورها الفنانة ريم مصطفي، يقع في حبها، وتبدأ معه في خطط جديدة للنصب على مدى أوسع.

    Dr.Radwa
    Egypt Air