الأحد 30 يونيو 2024

محافظ كفر الشيخ يعلن استرداد 800 فدانًا من أملاك الدولة

24-5-2017 | 22:24

أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم، استرداد 800 فدانًا من أملاك دولة، وذلك بعد مرور 7 أيام على شن حملة، استرداد أراضى أملاك الدولة، بنطاق المحافظة،بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وقوات الجيش، والشرطة، والأجهزة الرقابية.

وأكد محافظ كفر الشيخ، فى تصريحات صحفية، أن أجهزة المحافظة، تمكنت من استرداد 61 فدانًا اليوم، الأربعاء، فضلا عن استرداد 417 فدانًا، أمس بمركز البرلس، وذلك لأستغلالها، فى إقامة المشروعات الأستثمارية، موضحًا أن تلك المساحات المستردة، من أفضل المواقع الأستثمارية، حيث تطل مباشرة على البحر الأبيض المتوسط.

وكشف محافظ كفرالشيخ، عن خطة محكمة وكاملة، لدى المحافظة، لإزالة كافة التعديات الموجودة، بنطاق المحافظة، ويجرى العمل على مدار اليوم، لتنفيذ تلك الخطة بالتعاون مع قوات الشرطة، والجيش، والأجهزة الرقابية، لأستعادة أراضي وضع اليد، وإزالة التعديات على أراضي الدولة.

يذكر أن محافظة كفر الشيخ، وضعت خطة زمنية بدأت من 17 من مايو الجارى، لتنفيذ إزالة كافة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة، مع الأنتهاء، من تنفيذ تلك الإزالات خلال مدة زمنية تنتهى فى نهاية شهر مايو 2017.

    الاكثر قراءة