الإثنين 13 مايو 2024

استغاثه عبر فيس بوك لإنقاذ سيدة مسنة تفترش الشارع في الهرم

السيدة

الهلال لايت 8-9-2021 | 20:24

ألفت لبيب

تداول أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور استغاثه لإنقاذ سيدة مُسنّة تجلس على الرصيف في حالة سيئة.

وقال المنشور :"السلام عليكم.. رجاء لو في جمعيات إيواء أو أي حد يقدر يساعد.. دي واحده ست في منتهى الجمال.. قاعده دايما قدام السجل المدني اللي في الشارع الهرم.. عندها ورم في رجلها وبتاخد أدوية.. والحال يبان أكتر من الصوره".

وآثار المنشور لدى المتابعين حالة من المواساة والإحساس بالمسؤلية والشعور تجاه السيدة المسنة بوجوب لمساعدتها ولو عن طريق كتابة بعض التعليقات وذكر بعض المؤسسات الخيريه لإنقاذها من الاقامه بالطريق العام.

وتوالت التعليقات والردود من المتابعين متمنيين لها الشفاء والاستجابه السريعه من إحدى المؤسسات أو الجمعيات الخيرية لإقامتها فيها، ومنهم من ذكر : " مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان" في العديد من التعليقات لكي تتبنى حالة هذه السيدة المسنه. ومن التعليقات التي قيلت : " يارب حد يساعدها ياريت كل اللي يشوف حاله يكتب مكانها قبل الشتاء، ربنا يقدر الناس ويساعدوا بعض".

تُعد الانسانية هى العطاء فان وهبك الله انسانيتك كاملة فستعطى كل ما تملك لمن لا يملك شئ وتسعد ما اعطيته وتقون فى قمة سرورك. ومن الجدير بالذكر أن تكون سبباً في مساعدة أو ابتسامة شخص ما، كُن السبب في شعور شخص ما بأنّه محبوب، يٌؤمن بأن الخير في الناس ما زال موجود.

https://www.facebook.com/photo/?fbid=2577587205720847&set=gm.2309216283362236

Dr.Radwa
Egypt Air