الخميس 16 مايو 2024

أجهزة الأمن بالجيزة تكشف تفاصيل العثور علي جثة شاب داخل منزله

جرعة مخدرات

الجريمة8-9-2021 | 20:09

فتحي حسين

 

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل العثور علي جثة شاب في حالة تعفن داخل منزله بأوسيم ، وأوضحت التحريات أن المتوفي مدمن مخدرات وأن سبب الوفاة جرعة مخدرات زائدة ولا شبهة جنائية في الوفاة .

كانت البداية بتلقي الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة شاب في العقد الرابع من عمره داخل شقته بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة النقيب إبراهيم فاروق معاون مباحث مركز شرطة أوسيم، وبالفحص تبين العثور على جثة "سعيد م س" 40 سنة، يرتدي ملابسه كاملة ومقيم بمفرده، وبعمل التحريات تبين أن المتوفي مدمن تعاطي مخدر البودرة وأن جرعة مخدرات زائدة سبب الوفاة ولا شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في واقعة مشابهة : كشفت جهات التحقيق، بمدينة نصر، في العثور على جثة شاب متوفى داخل سيارة ملاكي ان جرعة من مخدر "الهيروين" زائدة السبب في الوفاة.

كانت قد صرحت جهات التحقيق بمدينة نصر، بتشريح الجثة والتصريح بدفن الجثة، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وإرسال المواد المعثور عليها إلى المعمل الكيماوي وأخذ عينة من معدة المتوفي لتحليل ما فيها وبيان أسباب الوفاة الحقيقية.

وكشفت التحريات الأولية، عن أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 27 سنة ، وعثر عليه بامتداد شارع رمسيس، كانت قد عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على جثة شاب متوفى داخل سيارته وبجواره هيروين بمدينة نصر.

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من شرطة النجدة مفاده العثور على جثة شاب داخل سيارة بمدينة نصر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة المتوفى داخل السيارة وبجواره هيروين وسرنجة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.