السبت 11 مايو 2024

ليلى أحمد زاهر تحتفل بحصولها على جائزة أفضل ممثلة شابة

ليلى احمد زاهر

فن8-9-2021 | 22:59

حسام يونس

احتفلت الفنانة ليلى أحمد زاهر بحصولها على جائزة أفضل ممثلة شابة خلال 2021 في مهرجان الفضائيات العربية.

ونشرت "زاهر" صورة البوستر الرسمي للجائزة على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "شكرًا لكل حد صوتلي بحبكم قوي و شكرًا مهرجان الفضائيات العربية علي التكريم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة ليلى أحمد زاهر عدة صور لها مع شقيقتها منى، من أحدث جلسة تصوير لهما، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت "زاهر" قائلة: "فخورة جدًا بمن ستصبحين طفلة نجمة خارقة في طور التكوين".

ومن الجدير بالذكر أن ليلى أحمد زاهر قامت مؤخراً بتجسيد شخصية "سارة" في مسلسل "في بيتنا روبوت"، وتدور أحداثه حول شاب يُدعى يوسف يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

"في بيتنا روبوت" من بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، دلال عبدالعزيز، شيرين، محمد أسامة، حسين نصار، طه دسوقي، ومجموعة من ضيوف، ومنهم هشام ماجد، هنادي مهنا، محمد أسامة، وتأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج روزنامة للإنتاج الفني، سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت أيضا في مسلسل "وادي الجن"، وتدور أحداثه في إطار الاثارة والغموض، حول رحلة استكشاف لاحد الكهوف في الصحراء، يجبر أربعة شباب على دخول عالم سفلي تسيطر عليه قوى شريرة فيحاولون الهرب والنجاة بحياتهم.

"وادي الجن" من بطولة يوسف عثمان، إنجي أباظة، سينتيا خليفة، حسام الشاعر، فراس سعيد، محسن منصور، شمم الحسن، خالد كمال، بشرى، علا رامي، صالح عبدالنبي، أحمد عبدالحي، وتأليف منة إكرام، عمر خالد، وإخراج حسام الجوهري.

Dr.Radwa
Egypt Air