الأحد 19 مايو 2024

الاستماع لأقوال شهود العيان في واقعة مقتل مدرس بعد تقييده بالمرج

الاستماع لأقوال شهود العيان في واقعة مقتل مدرس بعد تقييده بالمرج

الجريمة9-9-2021 | 11:32

هايدي شعبان

تستمع جهات التحقيق بالمرج ،اليوم، لأقوال شهود العيان في واقعة قيام سيدة وعاطلين لقتل مدرس بعد تقييده ووضع لاصق طبي على فمه.

وكانت قد أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وتفريغ الكاميرات، وطلبت تحريات المباحث لمعرفة ملابسات الجريمة.

وتلقى قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالى بوجود رائحة كريهة تنبعث من شقة مدرس جارهم، وعلى الفلور انتقلت أجهزة الأمن وتم كسر الباب وعثر على جثة مدرس مقيد وعلى فمه لاصق طبى، وبعمل التحريات تبين أن المجنى عليه يقيم بمفرده منذ سنوات وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة كما تقوم المباحث بالتحري حول الواقعة، وسؤال الجيران للوقوف على ملابساتها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتم التحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق منفصل، قررت جهات التحقيق العامرية ،تجديد حبس عامل نظافة 15يوم على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بإشعال النار فى زوجته وابنيه أحدهما  4 سنوات ونصف وشقيقه 7 سنوات، ما تسبب فى مصرع الزوجة والابن الأصغر، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وندب مصلحة الطب الشرعي للكشف علي الجثتين لبيان سبب الوفاة.

وكان قد أقدم زوج على إشعال النار في زوجته وطفليه بمنطقة أبيس في محافظة الإسكندرية، مما أدى إلى مصرع الزوجة، والابن الأصغر، بعد خمسة أيام من محاولات إسعافهما.

وكلفت النيابه سرعه إجراء التحريات حول الواقعه.