الثلاثاء 28 مايو 2024

اليوم في «لايڤ من الدوبلكس».. سميرة سعيد ضيفة أبلة فاهيتا

سميرة سعيد وأبلة فاهيتا

فن9-9-2021 | 11:39

رضوى سمير

تحل الفنانة سميرة سعيد، ضيفة الموسم الجديد من برنامج "لايف من الدوبكلس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، المقرر اليوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة "ON".

وتكشف سميرة سعيد خلال الحلقة، العديد من المفاجأت بجانب الحديث عن الوسط الفني، وزملائها، وعن ذكرياتها الفنية وعلاقتها بأسرتها، بالإضافة إلي تقديمها باقه من أغانيها الشهيرة.

كما تضم الحلقة أيضًا العديد من الألعاب الطريفة التي تشارك فيها الفنانة داخل استوديو لايڤ من الدوبلكس، وهي الفقرة التي ينتظرها الجمهور. 

ويعد برنامج «لايڤ من الدوبلكس» يقدم في الموسم الجديد يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON، وللبرنامج جمهور عريض يحرص على مشاهدته؛ نظرًا لما يقدمه من تسلية ومتابعة للمشاهد.

في نفس الحلقة، يحل الدكتور "ماجد الشيخ" استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر، ضيفا على البرنامج، ليجيب على عدد من الأسئلة الشائعة ويقدم نصائح طبية هامة للجمهور.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال سميرة سعيد، فيديو كليب أغنية الجديدةMon Chéri حقتت نجاح كبير، حيث وصلت إلى أكثر مليون ونصف مليون مشاهدة، بعد نحو 48 ساعة من طرحها عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وجميع التطبيقات الموسيقية ومحطات الراديو، وتخطت ال 5 مليون مشاهدة على صفحتها الرسمية على يوتيوب بعد طرحها بأقل من شهرين.

 أغنية "Mon Chéri"  من كلمات محمد القاياتي وألحان بلال سرور وتوزيع موسيقي هاني يعقوب، والفيديو كليب من إخراج نضال هاني، وإنتاج سميرة سعيد وشركة “RP MUSIC” وتوزيع digital sound. 

وفي وقت سابق سميرة سعيد حلت ضيفة على راديو إنرجي ٩٢.١ مع باسم كميل وسارة المنذر، وأشارت إلى أنها تحاول التقرب من فئة الشباب التي منهم ابنها شادي لتقديم أغاني مختلفة، قائلة: كل ألبوماتي بحس إنها شبهي باستثناء عمل واحد من أعمالي القديمة"، وخلال الحلقة كشفت انها تفضل العيش في قرية صغيرة بها موسيقى بدلا من لف العالم بدون موسيقي.