الأربعاء 26 يونيو 2024

حسن شحاتة بعد تولي كيروش قيادة منتخب مصر: قدر الله وما شاء فعل.. الحمدلله

حسن شحاتة

ملاعب الهلال9-9-2021 | 14:19

سلمى عامر

كشف كريم حسن شحاتة عن تفاصيل الاتصال بحسن شحاتة لتولي قيادة منتخب مصر ثم إبلاغه بتعيين كارلوس كيروش مديرا فنيا للمنتخب، كما كشف عن ردة فعل حسن شحاتة عندما أخبره بتعيين كيروش لقيادة المنتخب.

وقال كريم حسن شحاتة في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت: "أول أمس الثلاثاء، تلقيت اتصالا من أحد كبار مسؤولي الدولة، ومسؤول من اتحاد الكرة، وأبدوا رغبتهم في الاستعانة بحسن شحاتة مدربا للمنتخب، كما تلقى شحاتة اتصالا من أحد مسؤولي الدولة للاطمئنان على صحته والتشاور معه أيضا بشأن قيادة المنتخب
".

وأضاف: "رحب الكابتن، وبدأ في تشكيل أجهزة فنية، وتحدث المسؤول معه، ولكنه أبلغنا في الوقت ذاته أن هناك مفاوضات مع كارلوس كيروش لكن الأقرب هو حسن شحاتة، وطلب مني والدي عدم الحديث لوسائل الإعلام للحفاظ على السرية".

وتابع: "الاتصالات استمرت حتى الساعة التاسعة مساء الثلاثاء، ثم تلقيت اتصالا من مسؤول باتحاد الكرة أمس الأربعاء، ليبلغني بنجاح الاتفاق مع كيروش".

وواصل: "وقال لي نحن نقدر حسن شحاتة وعلى استعداد أن نحضر إلى المنزل لنقبل رأسه، وقلنا لا مشكلة، فهو حريص على المنتخب ويريد أن يكون الفريق في أفضل صورة، وكابتن حسن لم يحزن".

وأكمل: "أبلغت والدي بالأمر، وقال لي قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله".

واختتم كريم حسن شحاتة تصريحاته قائلا: "ثم تم الإعلان عن التعاقد مع كيروش، وكلنا خلفه وندعم الجهاز المعاون".


وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا للمنتخب الوطني خلفا لحسام البدري.

وجاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي:

البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا، وضياء السيد مدربا عاما، ومحمد شوقي مدربا، وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى.

الاكثر قراءة