الخميس 23 مايو 2024

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد

رجال يد الأهلي

ملاعب الهلال9-9-2021 | 14:24

سلمى عامر

يلتقي رجال يد النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، غد الجمعة، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، في إطار كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد.

موعد مباراة رجالد يد الأهلي والزمالك

من المقرر أن تنطلق مباراة رجال يد الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة من مساء غد الجمعة، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، في إطار كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد.

وعين الاتحاد الإفريقى لكرة اليد طاقم حكام تونسي للمباراة مكون من: سمير مخلوف وسمير كريشان.

ويتدرب الأهلى على صالة حسن مصطفى من الساعة الخامسة حتى السادسة من مساء اليوم الخميس، ذلك على أن يتدرب الزمالك في نفس اليوم وعلى نفس الصالة من الساعة السادسة والربع حتى السابعة والربع.

ويخوض رجال يد النادي الأهلي مرانه الختامي اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد.

ويعقد طارق محروس المدير الفني لرجال يد الأهلي محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران لشرح العديد من الجوانب الفنية والخططية التي سوف يتم تطبيقها خلال اللقاء.

وكشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق؛ استعدادا لمواجهة السوبر الإفريقي.

وستقام المباراة بدون جمهور، ويسمح لكل نادٍ بتقديم كشف مقيد به الأسماء والرقم القومي لمجلس الإدارة والأعضاء بحد أقصى 40 فردا لكل فريق.

مع الجدير بالذكر أن الفائز من هذه المباراة من المقرر أن يمثل مصر في كأس العالم للاندية لكرة اليد "سوبر جلوب"، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في شهر أكتوبر المقبل.