الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

أزمة نفسية.. الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور علي جثة شاب داخل منزله بالشيخ زايد

الأجهزة الأمنية

الجريمة9-9-2021 | 15:40

فتحي حسين

كشفت التحريات الأولية التي أجرتها أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة تفاصيل العثور علي جثة شاب داخل منزله بمنطقة الشيخ زايد، وأوضحت التحريات أن سبب الوفاة أزمة نفسية كان يمر بها الشاب قام علي أثرها باصطناع مشنقة لنفسه وأنه لا شبهة جنائية بالواقعة .

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقي بلاغا مفاده العثور على جثة شاب مشنوقا داخل شقته في منطقة الشيخ زايد، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى "أحمد ش"،  في العقد الثالث من عمره ويرتدي كامل ملابسه، وبالفحص تبين وجود حبل حول رقبته وعدم وجود أي إصابات ظاهرية.

وبسؤال أسرة المتوفى لم يتهموا أحدا بالتسبب في موته،ويقوم رجال المباحث بجمع التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية أم كونها حالة أنتحار،  وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات .

وفي سياق منفصل، القت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقات المساكن بالجيزة.

 أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام  بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام شخصين ،  لهما معلومات جنائية ،  مقيمان بالجيزة ، بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقات المساكن بأسلوب التسلق والكسر متخذان من دائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما 13واقعة سرقة ، وأرشدا عن المسروقات لدى عميليهما  (أحدهما سيئة النية) أمكن ضبطهما وضبط المسروقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.