الخميس 20 يونيو 2024

بعد الحكعليهم.. تعرف على القصة الكاملة للمتهمين باغتصاب فتاة الساحل

المتهمين

الجريمة9-9-2021 | 16:42

هايدي شعبان

تزامنا مع صدور الحكم على المتهمين باغتصاب فتاة في القضية المعروفة إعلاميا ب"فتاة الساحل"، تعيد بوابة "دار الهلال" نشر القصة كاملة ل"فتاة الساحل".

جاء في أمر الإحالة أن المتهمين  قاموا بخطف المجني عليها "مارينا" بالتحايل حيث استدراجها لمواقعتها كرها عنها.

وذلك عن طريق إيهامها بانعقاد مؤتمر خاص بالاستثمار العقاري في مجال عملها معه خارج الإسكندرية وطلب منها مرافقته وباقي المتهمين مدعين حجز إقامة منفردة لها بأحد الفنادق.

ولم تبالي الفتاة فتوجهت معهم على هذا الأساس بالساحل الشمالي لكنهم أوهموها بأنهم مضطرين إلى المبيت بفيلا قاموا باستئجارها فانخدعت المجني عليها واضطرت للمبيت معهم.

وقام المتهمان الأول والثاني بشل حركتها وتقيديها حتى خارت قواها وفقدت وعيها فجردوها من ملابسها واعتدوا عليها جنسيا.

ويذكر أن محكمة الجنايات، قضت اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد كمال رشيد،  بالسجن المشدد 15 سنة لمستشار  و2 آخرين، لاتهامهم في قضية اغتصاب فتاة بمنطقة الساحل الشمالي، كما ألزمتهم بالمصاريف الجنائية.

وكانت قد قضت محكمة الجنايات، اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد كمال رشيد،  بالسجن المشدد 15 سنة لمستشار  و2 آخرين، لاتهامهم في قضية اغتصاب فتاة بمنطقة الساحل الشمالي، كما ألزمتهم بالمصاريف الجنائية.

وكشف أمر الإحالة قيام المتهمين يومي 8 و9 ديسمبر الماضي بمارينا مركز شرطة العلمين بأنهم قاموا بخطف المجني عليها بالتحايل بأن اتفقوا سويا على استدراجها لمواقعتها كرها عنها بأن أوهما المتهم الأول بانعقاد مؤتمر خاص بالاستثمار العقاري في مجال عملها معه خارج الإسكندرية وطلب منها مرافقته وباقي المتهمين مدعين حجز إقامة منفردة لها بأحد الفنادق فتوجهت معهم على هذا الأساس فتوجهوا بها لإحدى الوحدات المصيفية بالساحل الشمالي بزعم تعذر الحجز والاضطرار إلى المبيت بفيلا قاموا باستئجارها فانخدعت المجني عليها واضطرت للمبيت معهم، فقام المتهمان الأول والثاني بشل حركتها حتى خارت قواها وفقدت وعيها فجردوها من ملابسها واغتصبوها.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليها أنها تعرفت على المتهم الأول عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وطلبت منه مساعدتها في الحصول على فرصة عمل فعرض عليها العمل لديه بمجال الاستثمار العقاري فوافقته وتقاضت منه مبالغ مالية وبتاريخ الواقعة أوهمها بانعقاد مؤتمر خاص بعملها معه بمنطقة العين السخنة.

وطلب منها مرافقته وباقي المتهمين مدعين حجز إقامة منفردة لها بأحد الفنادق فتوجهت معهم على هذا الأساس عقب استدراجهم لها من منطقة الاسكندرية إلى إحدى الفلل بمنطقة الساحل الشمالي.