السبت 18 مايو 2024

جمهور الأهلي على تويتر يُشيد بتصريحات سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

ملاعب الهلال9-9-2021 | 19:09

نهلة علام

تصدر اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفنى للنادى الأهلى، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التغريدات الشهير «تويتر» ،تزامنًا مع حلوله ضيفًا على برنامج «على مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، على قناة «صدى البلد"، وذلك بعد تصريحاته حول سحب التهنئة لنادى الزمالك ومقارنة بطولات الفريق الأحمر والأبيض خلال الموسم الماضى بالإضافة إلى أحقية لقب القرن الإفريقى.وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الالتزام بمبادئ النادي الأهلي، وعدم التفريط فيها مهما كلف الأمر.

وأثارت تصريحات عبد الحفيظ في البرنامج إعجاب عدد كبير من جمهور القلعة الحمراء، ممن أشادوا بلباقته وقدرته على الرد والهجوم دون إساءة، حيث قال أحدهم " ‏بعيدا انى مليت فعلا من المناقشه بين الأهلى والزمالك بس يعجبنى سيد عبدالحفيظ انه بيلخص حاجات كتير ممكن الواحد يتكلم فيها وتستنفذ طاقته فى كلام ومناقشات #سيدعبدالحفيظ " وعلق آخر "‏سيدعبدالحفيظ قال معلومة خطيره محدش وقف عندها كتيرقال كل مقدمى البرامج الرياضيه بمعديها زملكاوية الا برنامج او اتنين....ده يفسر ليه لما سيد عبد الحفيظ حب يتكلم بالإعلام ساب كل البرامج الرياضية بمقدميه ".

ووصف أحد النشطاء عبد الحفيظ بأنه "ملك قصف الجبهات بدون إساءة"، وعلق الأخير "‏من يريد أن يتعلم التصريحات النارية والتي ليس بها حرف واحد خطأ ولكنها قاهرة للخصوم من قوتها وشدتها وصدقها ودقتها لأنها موثقة بالأرقام والحقائق والتواريخ فليستمع إلى سيد عبدالحفيظ .

وقال «سيد عبد الحفيظ» خلال لقائه في البرنامج «لو نجم النجوم بصق على جمهوره أو رفع الحذاء، عمره ما هيدخل النادي، المبادئ واحدة». مشيرا إلى أن كوليبالي طلب العودة لكن الأهلي رفض. وجه له الإعلامي أحمد موسى  سؤال بشأن إمكانية عودة عبد الله السعيد ورمضان صحبي وإكرامي قال «أتحدث بصفة عامة، اللي يتشرط على النادي ميلزمنيش».

واستنكر عبد الحفيظ هجوم البعض على الأهلي وعلق قائلاً على ذلك الأمر «أحيانا يقولون جهمور الأهلي سمعا وطاعة، ثم ينتقدون مجلس الإدارة بتبعيته للجمهور، وهما أمران متناقضان».

وأضاف «لا أحد يستطيع الاختلاف في أفريقيا حول أن الأهلي الأفضل في القارة»، مضيفا «حب ناديك بس بلاش مظلومية، الزمالك لم يحصل على المركز الثاني في أي منافسة معنا في دوري مجموعات دوري أبطال أفريقيا».

وأكد عبد الحفيظ أن الأهلي أخطأ حينما وجه تركيزه بنسبة أكبر تجاه البطولة الأفريقية على حساب بطولة الدوري الممتاز، مشددا على أن هذا الخطأ لن يتكرر مرة أخرى.

 

الاكثر قراءة