الأربعاء 26 يونيو 2024

سجن رجل ومنعه من امتلاك الحيوانات مدى الحياة لاحتجازه 67 كلبا وتعريضهم للخطر

أحد الكلاب

الهلال لايت 9-9-2021 | 20:48

ميادة عبد الناصر

فى واقعة غريبة سُجن رجل ومُنع مدى الحياة من تربية حيوانات أليفة بعد أن وجد أنه يعيش مع أكثر من 67 كلبًا في ظروف غير مقبولة حيث فشلت ستايسي همفريز ، 34 عامًا وهمفريز لى 45 عاما في توفير الغذاء والماء الكافيين لعشرات الحيوانات الأليفة في منزلهما وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الزوجان المنفصلان ، اللذان كانا على علاقة لمدة 13 عامًا ، كان لديهما  بعض الكلاب  تعيش في صناديق ضيقة في مجموعات تصل إلى خمسة وقد تم العثور على أحد حيواناتهم الأليفة  وهو كلب الراعي الألماني  محلوقًا تمامًا ومقيدًا بحبل طوله ثمانية أقدام في حالة سيئة جدا ، حسبما استمعت محكمة سوفولك الابتدائية.

وقالت المدعية أشلي بيتشلي للقضاة إن همفريز كان بالفعل خاضعًا لأمر حظر لمدة خمس سنوات على امتلاك كلاب بعد أن حكم عليه في عام 2019 لفشله في رعاية الحيوانات بشكل صحيح.

كما تم سجنه لمدة 28 شهرًا في عام 2014 بعد أن سمح لخيوله بالضياع في طريق مزدوج في سوفولك ، مما تسبب في وفاة رجل يبلغ من العمر 23 عامًا كان يقود سيارته إلى المنزل .

أفاد مسؤول رعاية الحيوانات أنه رأى كلابًا بما في ذلك الجراء  محشورة داخل صناديق في مجموعات تصل إلى خمسة فى الصندوق الواحد ووجد طبيب بيطري أن خمسة من الكلاب احتاجت إلى علاج لحالات تشمل ورم المثانة الكبير والتهاب الأذن.

أقر همفريز وستاسى سابقًا بالذنب في تهمة واحدة تتعلق بالفشل في تحمل المسؤولية عن الحيوانات لضمان رفاهيتها بموجب قانون رعاية الحيوان لعام 2006.

اعترف همفريز بشكل منفصل بتهمتين لخرق خمس سنوات من عدم الأهلية لرعاية الكلاب وحُكم عليه بالسجن لمدة 14 أسبوعًا ومنع من امتلاك أو رعاية الكلاب مدى الحياة.