الثلاثاء 30 ابريل 2024

بمشهد من «اللى ملوش كبير».. أحمد العوضى يوجه رسالة خاصة لـ ياسمين عبدالعزيز (صور)

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

فن10-9-2021 | 13:34

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان أحمد العوضي، على توجيه رسالة إلى زوجته ياسمين عبدالعزيز، والتى تخضع للعلاج حاليا فى أوروبا، عقب الجدل الذي أثير حولهما من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول شائعة إنفصالهما.

 

وشارك "العوضي" فيديو من مسلسله "اللي مالوش كبير"، الذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي 2021، برفقة زوجته ياسمين عبد العزيز، عبر خاصية الإستوري عبر حسابه على "إنستجرام".

 شارك بطولة العمل نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد عبدالله محمود، بدرية طلبة، إيمان السيد، عايدة رياض، فتوح أحمد، بسنت النبراوي، صبا الرافعي، هدى الأتربي، محمود حافظ، محمود ياسين، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

يذكر أن "العوضي" سافر مؤخرًا إلى جنيف بسويسرا ليرافق زوجته "عبدالعزيز"، وذلك بعد حصوله على التأشيرة، وهو ما مانعه منذ مرافقتها في رحلتها العلاجية منذ نحو أسبوعين.

وغادرت ياسمين إلى جنيف على متن طائرة طبية خاصة، لاستكمال علاجها في أحد المستشفيات بجنيف، وذلك بعد الأزمة الصحية التي أصابتها ودخلت على إثرها العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، لتدخل بعدها في غيبوبة قبل أن تتحسن حالتها.

 

ولم يستطيع العوضي السفر معها، وفي هذه الأثناء انتشرت شائعات انفصالهما، قبل أن ينفي العوضي وجود أي خلافات مع زوجته ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا أن التأشيرة فقط هي ما منعته من السفر ومرافقتها.

 

وكان شقيقها وائل أعلن تحسن حالتها قبل سفرها إلى سويسرا، وهو ما أكده العوضي أيضًا والذي كشف عن تعرضها لخطأ طبي، مشيرًا إلى أنه سوف يكشف ملابسات ما حدث معها عقب تعافيها من الأزمة الصحية التي ألمّت بها.

Dr.Randa
Dr.Radwa