السبت 18 مايو 2024

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق بمطعم وسوبر ماركت بالإسماعيلية

حريق مطعم

الجريمة10-9-2021 | 13:26

زينب سعيد

أمرت جهات التحقيق بالإسماعيلية، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق اندلع داخل محل فلافل بشارع الثلاثينات بحى ثانٍ بمدينة الإسماعيلية إثر انفجار أسطوانة غاز، كما تمكن الحريق من سوبر ماركت يقع بجوار المطعم، مما تسبب في تفحم المطعم والسوبر ماركت تمامًا، كما امتدت النيران لبلكونات العمارة التى يقع بها المطعم بمحافظة الإسماعيلية .

البداية عندما تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من مدير الحماية المدنية بالإسماعيلية يفيد باندلاع حريق داخل مطعم فول،إثر انفجار أسطوانة غاز، وتمكن الحريق من سوبر ماركت يقع بجوار المطعم، كما امتدت النيران لبلكونات العمارة التى يقع بها المطعم، دون وقوع أى إصابات.

وعلى الفور تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق، كشفت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة عن ملابسات انفجار أسطوانة غاز بمركز أبو النمرس جنوب المحافظة، وتبين أنه حال إعداد سيدة الطعام على موقد غاز صغير الحجم، حدث تسرب ما تسبب في حدوث الانفجار.

وبينت التحريات أن الانفجار أسفر عن إصابة عجوز وزوجته، واثنين من أحفادهما، إضافة إلى زوجة أحد أبنائهما، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من شرطة النجدة بوقوع انفجار داخل منزل بقرية المنوات، بمركز أبو النمرس جنوب المحافظة.

ودفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء وفريق إنقاذ

وبالفحص والمعاينة حدوث تسرب غاز من أسطوانة غاز نتج عنه الانفجار، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة، نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتمكنت القوات من محاصرة ألسنة اللهب والسيطرة على الحريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الاكثر قراءة