الجمعة 10 مايو 2024

رئيس مياه الفيوم يجتمع بلجنة تقليل الفاقد

جانب من الاجتماع

محافظات10-9-2021 | 15:47

حسين الزيات المالكى

عقد اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم اجتماعا مع لجنة تقليل الفاقد بحضور المهندس عادل عبد المنعم رئيس القطاع التجاري والمهندس سامي كامي رئيس قطاع المياه والمهندس طارق عطا الله رئيس قطاع التخطيط لمتابعة تنفيذ خطة DMA لتقليل الفاقد من المياه حيث تم الانتهاء من مناطق اللاهون وهوارة عدلان ومعصره عرفه.

أكد اللواء هشام درة رئيس الشركة أنه تم الاتفاق على البدء فورا في العمل بمناطق هوارة المقطع بمركز الفيوم ومنطقة قحافة بمدينة الفيوم بالتعاون بين قطاع التخطيط والقطاع التجاري وقطاع المياه على أن يتم عمل الدراسات والعرض على اللجنة خلال الاجتماع القادم.

وكان قد صرح اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم بأن معمل المعايرة بالإدارة العامة للجودة وشئون البيئة بقطاع المعامل حصل على شهادة اعتماد الأيزو 17025 لمعايرة الأجهزة.

وقالت الدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل ان قطاع المعامل بالشركة شهد طفرة كبيرة حاليا من أجل تحقيق الريادة على كافة الأصعدة وحصول المعمل على شهادة الأيزو لمعايرة الأجهزة يعد إنجاز غير مسبوق.

وأضافت:" نستطيع تزويد موارد الشركة بعمل معايرة للجهات الخارجية مثل الشركات التابعة وغيرها وأيضا توفير تكلفة المعايرة للأجهزة بمعامل الشركة".

Dr.Radwa
Egypt Air