الأحد 19 مايو 2024

العثور على جثث طفلين بمياه النيل ببنى سويف

الطفل المتوفى

محافظات10-9-2021 | 18:14

شعبان طه

شهدت قرية زاوية المصلوب بمركز الواسطى شمال بنى سويف، اليوم الجمعة، غرق طفلين صغيرين بمياه النيل، من أمام منزلهما بالقرية، أثناء لهوهما مع بعضهما البعض. 

وسادت حالة من الغموض وطرح العديد من الاستفسارات والتساؤلات  حول مصير الطفلين اللذان اختفيا فجأة من أمام منزلهما بقرية زواية المصلوب بمركز الواسطى شمال بنى سويف، مما نتج عنه طرح العديد من السيناريوهات حول اختفاء الطفلين المفأجى. 
النفا

وتمكن أهالى قرية زاوية المصلوب من انتشال الجثتين من مياه النيل بالقرية، وتم إبلاغ قوات الأمن بالواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية، والحصول على تصاريح الدفن للطفلين. 

وكان قد عثر أهالى مركز ومدينة الواسطى شمال بنى سويف، فى وقت سابق،  على أغراض خاصة بطالبة قد انزلقت قدماه فى مياه البحر أثناء قيامها بمحاولة إلتقاط صورة سيلفى لها على جانب البحر.

وتبين أن هذة الاغراض تعود إلى طالبة تدعى منه حسين رجب، وهو عبارة عن كاب وشنطة جلدية، وكتابين، وميدالية خاصة بالطالبة، وتم العثور على هذة الاغراض على حافة البحر بمدينة الواسطى.

وأكد بعض شهود العيان أن الطالبة قد لقيت مصرعها غرقا بداخل مياه البحر بمدينة الواسطى بمنطقة الطراد، أثناء قيامها بمحاولة إلتقاط صورة سيلفى لها على جانب البحر.

وتداول بعض رواد التواصل الاجتماعي بعض صور الاغراض الشخصية الخاصة بالطالبة، مطالبين كل من لديه معلومات الخاصة بمحل الاقامة الخاصة بها، وابلاغ أهلها.