الأحد 19 مايو 2024

شاهد.. اختبار صعب لقط صغير من مالكه فهل ينجح؟

شاهد.. اختبار صعب لقط صغير من مالكه فهل ينجح؟

الهلال لايت 10-9-2021 | 20:50

مى كامل

 

قام يوتيوبر شاب باختبار قطه الصغير، وذلك عن المدى الذي يمكن أن يصل إليه القط الخاص به إلى قطعة من اللحم داخل صندوق كرتوني بداخله فتحة صغيرة.

وحسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد قام مستخدم يوتيوب والذي يعيش في طاجيكستان بتجهيز كاميرا الموبايل الخاص به وسجل إلى أي مدى يمكن أن يصل قطع الصغير إلى قطعة اللحم والتي وضعها داخل صندوق صغير من الورق المقوى.

حيث يظهر في بداية الفيديو مالك القط وهو في المطبخ بصحبة قطه الأليف، وأحضر لوح تقطيع اللحم، ووضع عليه قطعة صغيرة من اللحم، لكنه أسقطتها على أرضية المطبخ، لذلك سرعان ما التقطها القط وتناولها سريعاً ، لذلك قرر أن يصعب عليه الأمور ويضعه في اختبار حقيقي لكى يصل إلى طعامه بعد جهد وعناء.

حيث قام اليوتيوبر بإحضار صندوق من الكرتون ثم أحضر الفرجار وقام بعمل دائرة على طرف الصندوق ، قم أخضر قاطع الورق وقام بقطع الصندوق محدثًا ثقبًا صغيرًا في جانب الصندوق لتمكين القط من الوصول إلى قطعة اللحم التي بداخله.

ثم قام بوضع قطعة من اللحم كل مرة على أطوال مختلفة ، ففي أول مرة وضعها على مسافة سنتيمترا واحدًا وبالطبع استخدم القط حاسة الشم لديه والتعرف على أن الصندوق يحمل بداخله قطعة لحم، وبالفعل تمكن القط البالغ من العمر 1.5 شهرًا من الوصول إلى قطعة اللحم، ثم كرر المحاولة عدة مرات عند سنتيمترين وأربعة سنتيمترات وعشرة سنتيمترات أيضًا ، وفي كل مرة يستطيع القط الوصول بمهارة إلى قطع اللحم المخبأة داخل الصندوق ، ولكن عندما وصلت مسافة وضع قطعة اللحم عند 12 سم، فشل القط في الوصول إلى طعامه هذه المرة بعد أن قام بعدة محاولات، لكنها جميعا باءت بالفشل.