الإثنين 13 مايو 2024

ريم مصطفى: دلال عبدالعزيز حماتي وعلاقتنا «مصلحة»

25-5-2017 | 12:42

تطل ريم مصطفى في شخصية غامضة ومركبة، يصعب اكتشاف ما إذا كانت طيبة أم شريرة، ضمن أحداث مسلسل «عشم إبليس»، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

وعن دورها في المسلسل، تقول ريم: «أقدم شخصية دينا، وهي زوجة مروان - عمرو يوسف- وأؤدي شخصية مختلفة عن أدواري السابقة، وستكون بالفعل محيرة للناس، إذ سيتعاملون معها على أنها شريرة، ثم يبدأون التعاطف معها فيما بعد لظروف معينة، ثم يكرهونها مرة أخرى، فهي صاحبة وجهين لا تعرف أيهما الحقيقي، وهو ما نتعرف عليه في سياق الأحداث».

وأضافت: «سأكون جزءًا من الغموض في العمل، وسيسأل المشاهد نفسه هل هي ضحية أم جلادة، وستبقى في جزء من الشخصية تحمل شيئاً من الشر، وسنعرف لاحقا أن الشر مبرر وليس مجانيّاً».

وأشادت ريم بسيناريو المسلسل المكتوب بعناية واهتمام كبيرين من تامر إبراهيم، وتابعت: «كنا متشوقين، ونريد معرفة ماذا سيحدث، وأتمنى أن يشاركنا الجمهور الحماسة نفسها».

وأبدت سعادتها بالعمل مع المخرج إسلام خيري، مؤكدة أن كواليس التصوير كوميدية جداً وطريفة، خلافاً للنص المليء بالتشويق، وهو يركز على أدق التفاصيل، وفي أداء كل ممثل.

وأشارت مصطفى إلى أن لقاءها مع دينا الشربيني يقتصر على مشاهد قليلة جداً، وكشفت عن علاقتها بالممثلة دلال عبدالعزيز على الشاشة، قائلة: «هي حماتي والدة مروان، وعلاقتنا تشوبها المصلحة، والتحولات في شخصيتي وعلاقاتي تبدأ منذ الحلقة الأولى».

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air