الجمعة 17 مايو 2024

التصريح بدفن جثة ربة منزل دهستها عجلات قطار بالجيزة

التصريح بدفن ربة منزل دهستها عجلات قطار بالجيزة

الجريمة11-9-2021 | 12:18

تهاني الحمايدة

صرحت النيابة العامة بدفن جثة ربة منزل في العقد الخامس من عمرها دهستها عجلات القطار أثناء محاولة مرورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمحطة سكك حديد الجيزة، كما أمرت بتحريات الأجهزة الأمنية.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إشارة من الخدمات الأمنية المعينة بمحطة سكك حديد الجيزة تفيد بمصرع ربة منزل دهسا أسفل عجلات قطار بدائرة القسم.

علي الفور انتقل فريق من المباحث وسيارة إسعاف  والفحص وسؤال الموجودين تبين ، أنه أثناء محاولة قيام "س . م م" 45 سنة،مرور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه صدمها القطار مما نتج عنه مصرعها في الحال ولا يوجد شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق منفصل، استقبل مستشفى كوم أمبو المركزى بمحافظة أسوان، جثتين مصابين بطلق ناري عمرهما 30 ،48 عامًا، وتم نقلهم إلى المشرحة.

وتلقى اللواء هيثم كيلانى ،مدير إدارة البحث الجنائي، من مركز شرطة كوم أمبو، إخطارًا يفيد بوجود جثتين لشخصين، "م.ع.م" 30 سنة من قرية المنشية، و"ح.ر.م" 47 سنة من قرية فطيرة بحري.

وتكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها بقيادة الرائد نبيل العادلى رئيس مباحث كوم أمبو،وضباط البحث الجنائي لكشف ملابسات مقتلهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتحويل الجثث للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.