الإثنين 10 يونيو 2024

الليلة.. أبطال فيلم «ماكو» ضيوف عمرو الليثي في «واحد من الناس»

فيلم ماكو

فن11-9-2021 | 13:19

نورهان اسامة

يحل أبطال فيلم "ماكو"، ضيوفًا على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، وذلك اليوم السبت في تمام العاشرة مساءً، على شاشة الحياة.

ويستضيف عمرو الليثي، نخبة من صناع هذا العمل السينمائي المتميز وهم الفنان اللبناني نيكولا معوض، الفنانة التونسية فريال يوسف، الفنان محمد مهران، الفنانة سارة الشامي، الموسيقار هشام خرما والذي وضع الموسيقى التصويرية للفيلم، ومؤلف الفيلم أحمد حليم ومخرج الفيلم محمد هشام الرشيدي.

ومن المقرر أن يكشف صناع الفيلم، خلال الحلقة عن أسرار هذا العمل الفني وكيف تم اختيار مناقشة تلك القضية الشهيرة لعبارة سالم أكسبريس، وأيضا كيف تم التصوير تحت الماء بهذه الحرفية والمخاطر من الغطس والغرق، وبعض المشاهد الخطرة بوجود سمك القرش.

وحقق فيلم ماكو نجاحا كبيرا بدور العرض السينمائي، حيث يواصل تصدر قائمة إيرادات الأفلام في شباك التذاكر منذ اليوم الأول لطرحه، ويكتسب الفيلم اهمية وخطورة عالية، حيث يعتبر أول فيلم مصرى يتم تصويره تحت الماء.

وفيلم "ماكو" من بطولة نيكولا معوض، بسمة، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي، الفيلم انتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، واشراف عام محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام.

وتدور أحداث الفيلم المستوحي من قصة حقيقية حول عبارة "سالم إكسبريس"، في إطار من التوشيق والإثارة، عن ثمانية أشخاص يمتلكون شركة إنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالي الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجأت والكوارث.

الاكثر قراءة