الخميس 6 يونيو 2024

جهات التحقيق تقرر صرف الممرض في واقعة السجود للكلب

الممرض

الجريمة11-9-2021 | 18:37

حسام زكريا

 

قررت جهات التحقيق، صرف الممرض المجني عليه في واقعة السجود للكلب، من سريا النيابة عقب الاستماع لأقواله، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وقال الممرض المجني عليه خلال التحقيقات، أنه يشعر بذل شديد ولا يستطيع النظر إلي أبنائه وأهله".

 

كان قد أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بالتحقيق في واقعة المقطع المتداول الخاص بإهانة طبيب بجامعة عين شمس لممرضٍ.

وظهر في الفيديو، الذي تبلغ مدته 4 دقائق، الطبيب والكلب والممرض المجني عليه، بالإضافة إلى اثنين من أفراد الأمن بالمستشفى شاركا في تعنيف الممرض المسن.

فيما تمكنت وزارة الداخلية من تتبع الفيديو، وحددت شخصية الطبيب، وهو عمرو خيري، رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس، الذي أعلن أن الفيديو حقيقي عدا الجزء الأخير المتعلق بالصلاة للكلب، وأن الفيديو كله كان على سبيل المزاح.

وفي سياق أخر، كشفت التحريات الأولية التي أجرتها أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة تفاصيل العثور على جثة سيدة ملفوفة بملاءة، ملقاة بجانب الطريق في كرداسة، و‫أن الضحية تم قتلها بمكان آخر، ونقلت جثتها والتخلص منها بمكان العثور عليها، خاصة أن المنطقة التي عثر بها على الجثة، خالية من السكان، ما سهل للجاني عملية التخلص من الجثة والهرب .

وفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة، لكشف هوية سيدة تم العثور على جثتها ملقاة بجانب الطريق في كرداسة، وشكلت مديرية أمن الجيزة فريق بحث من رجال المباحث لكشف هوية مرتكب الجريمة.

تبين لرجال المباحث من خلال مناظرة الجثة وجود إصابات بالرأس، نتيجة الاعتداء عليها بألة حادة، كما تم العثور على وشم على جسد الضحية، وتبين أنها حامل.

عقب الانتهاء من مناظرة الجثة، ومعاينة مكان العثور عليها، تم نقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة بتشريحها، وبدأ رجال المباحث في فحص المسجلين خطر، وتوزيع نشرة بأوصاف المجني عليها على أقسام الشرطة لكشف هويتها.