الثلاثاء 14 مايو 2024

تحرير 23 محضرًا ومصادرة 36 شيشة في حملة بكفر الزيات والمحلة

جانب من الحملات

محافظات11-9-2021 | 16:39

دينا السعيد

شنت رئاسة مركز ومدينة كفر الزيات حملة على المقاهي والمحال التجارية والورش الحرفية، أسفرت عن مصادرة عدد (١٥) شيشة، وغلق 3 محال تجارية لعدم التزامها بمواعيد الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وذلك للحد من انتشار فيروس كرونا المستجد.

وفي ذات السياق قامت رئاسة مركز ومدينة المحلة بشن حملة لمتابعة التزام الورش والمحال التجارية بمواعيد الغلق، وأسفرت الحملة عن تحرير 23 محضر متنوع عبارة عن " ١١ محضر كمامة، ٧ محضر إشغال طريق، ٤ محضر نظافة، ١ محضر بيئة"، كما تم المرور على الكافيهات والمقاهي حيث تم مصادرة عدد ٢١ شيشة وإعدام عدد ٣٥ من الأكواب الزجاجية ، إلى جانب تطهير ٤٨ مسجد و ٣ موقف سيارات و ١ محطة سكة حديد وعدد من الشوارع بقرى المركز.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتفعيل دور اللجان الخاصة بالمرور على المحال التجارية والمقاهي، للتأكد من مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك بمشاركة كل من محمد صلاح فرحات رئيس مدينة كفرالزيات، وهاني مصطفي وعلاء بهنسي نائبا رئيس المدينة والعميد وسيم الحسيني مأمور شرطة المرافق بالغربية والعميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفرالزيات وقوات من الشرطة 

وفى سياق آخر تم تحرير ١٢١ محضر إشغالات متنوع ومصادرة ٢١ شيشة تم ضبطها داخل ٤ كافتيريات ومقهي بشوارع المدينة وموقف السيارات  بالمخالفة للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، ورفع عدد من الحواجز الخرسانية أمام بعض المحلات ومصادرة كراسي ومنضدات في الشوارع كانت تعوق الحركة المرورية للمواطنين في الشارع.

فضلا عن فروشات من الملابس والاقمشة تم وضعها بالشوارع بالمخالفة للتراخيص الصادرة للمحلات وفض أسواق عشوائية بمنطقة ميدان محطة ومحكمة كفرالزيات  وتم تحرير محاضر للمخالفين بمركز شرطة كفرالزيات  وإحالتها إلى النيابة للتحقيق فيها.

Dr.Radwa
Egypt Air