الأحد 5 مايو 2024

الرابعة ممكن.. هل تزوجت أصالة من مدير أعمال ماجد المهندس؟

أصالة

فن11-9-2021 | 18:00

محمد أبو زيد

حالة من الجدل سادت مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين الماضيين عن زواج الفنانة أصالة من الشاعر فائق حسن وهو مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وتدوال رواد مواقع السوشيال ميديا صور تجمع بينهما، وتناثرت أقاويل أن الزيجة تمت في تكتم شديد وحتى الآن لم تعلن عنها أصالة أي تفاصيل أو تنفيها من الأساس إن كانت مجرد شائعات.  

 أصالة نصري صاحبة الصوت القوي والتي لها جماهيرية من المحيط إلي الخليج دائما ما يحب جمهورها متابعة أخبارها الفنية والحياتية أيضا، ويتمنى لها أن تعيش في سعادة تلك المرة لو كانت تزوجت بالفعل، 3 زيجات سابقة كانت هي حصيلة حياة أصالة الزوجية، الأولى عندما تزوجت من أيمن الذهبي، ودام الزواج لمدة 14 عاما أثمر عنه نجليها "خالد وشام" حتى وقع الطلاق في 2005، وقال "الذهبي" في أكثر من لقاء صحفي بعد الانفصال، بأنه خانها واعتدى عليها بالضرب، وأكد أنها لم تخطئ في حقه لكنها لم تكن زوجة جيدة تقوم بواجباتها.

وكانت الزيجة الثانية في 2006 عندما تزوَّجت من المخرج طارق العريان وأنجبت منه طفلين توأم هما "علي" و"أدم"، لكنها انفصلت عنه  في يناير 2020 بعد سنوات على زواجهما في هدوء ونشرت أصالة حينها على حسابها عبر "إنستجرام"،  صورة لها برفقة طارق العريان، وعلقت عليها "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي".

وفي يونيو العام الماضي خرجت أصالة، في بث مُباشر لها على حسابها عبر "إنستجرام" وتحدثت عن الإنفصال عن "العريان" وعن حياتها وقالت " دائمًا حياتي الشخصية منفصلة عن فني وحفلاتي، بفصل شغلي تماما عن حالة الجنون اللي بعيشها" وقالت عن قرار الانفصال "أنا الأوقات اللي تحدثت فيها على الهواء بعد الانفصال لست فخورة بها وبشعر أنه ياريتني ما قولت، ولما طلعت كان في وقت لازم أحكي عن اللي صار وأنا ما كان بدي أحكي بالتالي كلامي صار غامض بزيادة.. كانت أحوالي النفسية سيئة للغاية". 

وقالت أصالة في تصريحات إعلامية، لها العام الماضي أنها لن تتزوج للمرة الثالثة بعد أيمن الذهبي وطارق العريان وأنها ستكتفى بأبنائها الأربعة، ووصفت الزواج بـ"هذا المشروع ما فلحت فيه". 

وكانت المفاجأة حين خرج صديقها المقرب  الفنان اللبناني جو رعد في تصريحات صحفية له وأكد خبر ارتباط الفنانة السورية أصالة نصري من برلماني مصري، ولكن أصالة لم تعلن هذا الزواج رسميا، وتناثرت أقاويل أنها أنفصلت عنه بعد نحو 3 أشهرفي سرية تامة خاصة أنهما تجمعهما صداقة طيبة، وبالعودة لزواجها الحالي لو تم تأكيده سوف تكون الزيجة الثالثة الرسمية لها بعد "العريان" و"الذهبي"، والرابعة بعد زواجها من البرلماني فهل تفعلها أصالة وتدخل القفص الذهبي وتكون "الرابعة ممكن"؟.