الأحد 23 يونيو 2024

استعجال تقرير الطب الشرعي في العثور على جثة بمياه النيل في المنصورة

غريق

الجريمة11-9-2021 | 20:19

رنا محمود

أمرت جهات التحقيق في المنصورة، باستعجال التحريات حول العثور على جثة المهندس المختفي منذ أكثر من أسبوع، غارقا داخل مياه نهر النيل أسفل كوبري جامعة المنصورة، وتم انتشال الجثمان ونقله إلى مشرحة المستشفى الدولي.

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من الأهالي لمأمور مركز المنصورة بالعثور على جثة داخل مياه نهر النيل أسفل كوبري الجامعة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى "أحمد ع" المهندس المتغيب منذ أكثر من أسبوع، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى الدولي، وتحرير محضر بالواقعة.

وتجري المباحث التحريات للتواصل إلى تفاصيل الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بالعرض على الطب الشرعي وكتابة التقارير عن أسباب الوفاة.

يذكر أن المهندس تغيب منذ أكثر من أسبوع يوم ولادة زوجته، وقامت الزوجة عقب ذلك، بعمل فيديو تطالبه بالعودة مرة أخرى.

 

وفي سياق آخر : لقي طفل مصرعه اليوم الجمعة، غرقا في مياه النيل بالعياط.

 

تلقي الرائد محمد إدريس رئيس مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقي بلاغا من الأهالي مفاده غرق أحد الأشخاص بقرية العطف بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة وتبين غرق الطفل "محمد ي ص" 14 سنة، وتكثف قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لانتشال جثة الطفل الغريق.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.