الجمعة 3 مايو 2024

فريق المنيا يعقد عاشر صفقاته بضم المدافع عبد المنعم رجب

جانب من اللقاء

محافظات11-9-2021 | 20:54

مادونا شوقي

أعلن شديد قناوي المدير الفني لفريق كرة القدم، عن إتمام الصفقة العاشرة لصفوف الفريق اليوم، بضم اللاعب عبدالمنعم رجب ، مدافع أسمنت أسيوط ، ليكون الصفقة العاشرة لصفوف الفريق هذا الموسم.

وأكد قناوي أن اللاعب يعد من العناصر المميزة، وسبق له اللعب بناشئين النادي الاهلي والأسيوطي ، ومن المقرر انتظامه في التدريبات بدءاً من الغد.

يذكر أن الفريق سبق وان عقد 9 صفقات هذا الموسم وهم كل من : اللاعب هشام شحاته ( ظهير أيسر ) ، اللاعب حمادة ايسيان ( دفندر ) ، اللاعب محمد عبد الوهاب ( حارس مرمى) واللاعب محمد التائب "هشه " ( جناح ايمن ومهاجم ) ، كريم عصمت (مساك ) ، اللاعب مصطفى فرغلي ( وسط مهاجم ) - اللاعب احمد ترك ( مهاجم ) واللاعب ابراهيم الجرايحي ( حارس مرمى )، واللاعب ابراهيم فاضل ( مساك ).

وفي سياق متصل ،كان قد أعلن الكابتن شديد قناوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بـ نادي المنيا الرياضي انتهاء الفترة الأولي، والمتعلقة بالإعداد البدني، ضمن برنامج الجهاز الفني، بفترة الإعداد التي بدأها  بتدريبات بدنية مكثف، استعدادا للموسم الجديد لدوري الممتاز «ب»، والمعروف إعلاميا بدوري المظاليم.

وأكد «قناوي» أن جميع مراكز اللاعبين مكتملة خلال التدريبات، وتم العمل على رفع معدلات اللياقة البدنية لديهم، عقب العودة من التوقف.

وحرص الدكتور محمد الدكروري، مخطط الأحمال على اتباع أفضل التدريبات لتلك المرحلة، على أن ننتقل للمرحلة الثانية من التدريبات على فترتين ،على أن تكون المرحلة الثالثة تضم سلسلة من المباريات الودية.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa