الخميس 9 مايو 2024

تجديد حبس 3 هاربين من أحكام قضائية بالقاهرة 15 يوما

تجديد حبس المتهمين

الجريمة12-9-2021 | 11:50

زينب سعيد

جددت جهات التحقيق في القاهرة ، حبس 3 هاربين من أحكام قضائية مختبئين داخل شقق سكنية في الأزبكية وباب الشعرية والمعصرة 15 يوما علي ذمة التحقيقات‫.

 

البدائية عندما تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على 3 هاربين من أحكام قضائية مختبئين داخل شقق سكنية في الأزبكية وباب الشعرية والمعصرة.

 

وجاء ذلك في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية، المستمرة لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين ، خاصةً الأحكام الجنائية واجبة النفاذ والمجمعة ووشيكة السقوط، فقد واصلت مديرية أمن القاهرة جهودها لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية التالية :- ضبط ( أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية) حال تردده على دائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة ، والهارب من السجن على ذمة إحدى القضايا " والمقضي فيها بالسجن المؤبد‪ ".

 

وضبط (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة) حال تواجده بدائرة قسم شرطة باب الشعرية بالقاهرة ، والهارب من السجن على ذمة إحدى القضايا والمقضى فيها بالسجن المؤبد .

وألقى القبض على (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة المعصرة بالقاهرة) حال تواجده بدائرة القسم ، والمطلوب التنفيذ عليه فى عدد من القضايا. وبمواجهة المتهمين بالأحكام الصادرة ضدهم أقروا بها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق‪.

Egypt Air